موعد مباراة الجونة وبيراميدز بالدوري

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 09:37 صباحاً
كتب : حازم محمد

يستدرج الجونة نظيره بيراميدز في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر بيراميدز من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه بخوض مباراة الليلة بأعصاب هادئة والابتعاد عن التوتر لضمان تحقيق نتيجة إيجايبة تعلن نهاية علاقة الفريق بمراكز الهبوط ، في المقابل شدد اليوناني جونيس المدير الفني لبيراميدز على لاعبيه ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات لإنهاء المسابقة في المربع الذهبى رغم ضمان الظهور بالكونفدرالية بالموسم الجديد بعيداً عن نتائج المباريات الأخيرة بالدوري.

ويعود لبيراميدز في مباراة الليلة أحمد فتحي وعمر جابر بعد انتهاء الإيقاف، فيما يستمر غياب رمضان صبحي وشريف إكرامي بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا