"بسبب جنازة دلال عبد العزيز".. الجمهور يفتح النار على فريدة سيف النصر

الاحد 08 اغسطس 2021 | 05:07 مساءً
كتب : آية محمود

شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً لاذعاً على الفنانة فريدة سيف النصر على خلفية ما نشرته، عن سبب غيابها عن جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي قامت اليوم من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

واستعانت فريدة سيف النصر، بأدلة من الشرع لتكشف سبب عدم حضورها جنازة دلال عبد العزيز، وكتبت: "اللي بيسأل، ليه مابروحش جنازات أو مقابر، في حاجات لسه ماطبقنهاش والله يسامح.. ثلاثون نهيا شرعيا للنساء".

وأضافت فريدة سيف النصر: "نهي المرأة عن وصل شعرها" ونهي المرأة عن النوح واللطم وشق الثياب عند المصيبة" ورصدت نحو 30 دليلا شرعيا لعدم حضورها الجنازة.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏facebook الأحدث المفضلة الرئيسية Elnasr Saif Farida مقابر..في حاجات مابروحش جنازات ماطبقنهاش والله ثلاثون نهیا شرعيا نهي المرأة .شعرها المرأة عن الوشم والفلج والنمص. المرأة نهي المرأة عن إبداء الزينة أمام الرجال. المرأة عن فراش زوجها المرأة أسرار الإستمتاع بين نهي المرأة عن صوم التطوع حاضر بإذنه المرأة الإنفاق بإذنه نهي المرأة عن معصية نهي المرأة بأس من زوجها في 12 المرأة کفران الخلوة النظر إلى الأجانب. مصافحة الأجانب التشبه أن تصف المرأة لزوجها النظر عورة المرأة مباشرتها في نهي المرأة الثوب عن 19 نهي عن الخروج من منزلها لغير .حاجة نهي المرأة عن النوح اللطم وشق الثياب المصيبة‏'‏قد تكون صورة لـ ‏نص‏

وبعد الهجوم عليها، اضطرت فريدة، لتعديل بوستها ليكون استفهامي على "ثلاثون نهيا شرعيا للنساء".

ويذكر أن أقيمت صلاة الجنازة على روح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد ظهر، اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.