حذاء نجل الفنان "محمد فؤاد" في حفل خطوبته يحول الفرح للسخرية والانتقادات..صور

السبت 07 اغسطس 2021 | 02:51 صباحاً
كتب : دينا سليمان

انتقدات تواجه نجل المطرب محمد فؤاد بعد ساعات قليلة من إحياء حفل خطوبته بالساحل الشمالي بسبب الحذاء الذي كان يرتديه.

حيث انتشر على المواقع الإخبارية في الساعات الأخيرة من يوم الجمعة خبر خطوبة "عبد الرحمن" نجل الفنان محمد فؤاد، بمنطقة الساحل الشمالي، وتضمن الخبر مجموعة من صور الحفل والتي ظهر فيها "العريس" وهو يرتدي بدلة بيضاء، وحذاء أبيض في بني يعود لـ زمن الستينات، كما ارتدت العروس فستانا أبيض قصيرا.

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

حضر الحفل مجموعة من الفنانين، لتهنئة "فؤاد" الذي قام بـ غناء بعض الأغاني احتفالا بنجلة وتعبيرا عن سعادته.

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

وفي وسط تلك السعادة التي تغمر عائلة الفنان، بدأت التعليقات والإنتقادات لنجل "فؤاد" تتوالى كا الصاعقة بسبب الحذاء فقال محمد حمام: " الجزمة لوحدها تريند اكثر من الفرح وصحابه😅مع انها اهو نفسه الجزمة، ولكنكم تحبون سموره وفطوطه 😁" مع إضافة صورة للفنان الراحل سمير غانم في شخصية "فطوطة".

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

وقالت لارا : موضة المصريين قديمة كتير😯لا الشوز ولا البدلة ولا الفستان حلوين من سنين نقرضو".

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

كما أعربت إلهام طايع عن رائيها قائلة " يرحم ايام ابوك كان ملك الشياكه والموضه والوسامه ...معقول انت ابنه ..وبالجزمة دي🤣 لا مش معقول!!".

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

ومازالت التعليقات تتوالي على السوشيال ميديا القليل منها تعبيرا عن التهنئة والكثير ترك كل شئ وكان تركيزه على الحذاء الذي ظهر به العريس في صور الحفل بالساحل الشمالي.

حفل خطوبة نجل محمد فؤاد

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد فؤاد هي أغنية "أحكيلك" تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، حملت طابع الدراما.