تركيب 3 دعامات شرايين بالقلب.. صلاح عبد الله يكشف مستجدات حالته الصحية

الجمعة 06 اغسطس 2021 | 10:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه لم يعلن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى؛ تجنبا لقلق وخوف جمهوره عليه.

وأضاف " عبد الله"، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى محمد الباز ببرنامج آخر النهار، أنه تعرض لآلام فى القفص الصدرى، والظهر، لافتا إلى أنه قام بعمل أشعة، وأخبره الأطباء أنها من الممكن أن تكون ذبحة صدرية، ولابد من تركيب دعامات لـ ٣ شرايين بالقلب.

ولفت إلى أنه مر بآلام شديدة بعد مرضه وعجزه عن النوم والتنفس، معقبا " مكنتش قادر اخد نفسى"، مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا أن حالته الصحية استقرت.

يذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قد صرح مؤخرأ بأن الفنان صلاح عبد الله في حالة صحية مستقرة حاليا بعد تركيب دعامة قلبية في المستشفى حيث ترافقه ابنته دنيا.

وأوضح الدكتور أشرف زكي أن الفنان صلاح عبد الله سيغادر المستشفى غدا، ويعود إلى منزله، ونصحه الأطباء بالراحة لعدة أيضا، وسيستأنف تصوير الأعمال التي يشارك بها حاليا بداية من الأسبوع المقبل.

وقد تعرض الفنان صلاح عبد الله لأزمة صحية ما منعه من حضور العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس الذي عرض بحضور أبطاله أمس، ويشارك فيه كضيف شرف في إحدى المشاهد.

وعاش الفنان القدير صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي حالة من النشاط الفني المكثف، حيث شارك في أكثر من عمل درامي منها، مسلسل «قصر النيل» للنجمة دينا الشربيني، ومسلسل «بنت السلطان» للنجمة روجينا ومسلسل «فارس بلا جواز» للنجم مصطفى قمر، ومسلسل «هجمة مرتدة» للنجم أحمد عز.