نشرة مرور "بلدنا اليوم" | كثافات مرورية على الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة

الاثنين 02 اغسطس 2021 | 10:23 صباحاً
كتب : علي عرفات

تكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق، مدير الإدارة، اليوم الإثنين، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري، حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ورصدت متابعات الإدارة العامة للمرور بعض الكثافات المرورية على الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين، وجاءت الطرق كالتالي:

كوبري أكتوبر من التحرير لرمسيس ومن العباسية لرمسيس - صلاح سالم من العباسية اتجاه الطيران - كورنيش ماسيبرو اتجاه وسط البلد -كوبري 15 مايو اتجاه وسط البلد - المحور من الصحراوى الى ميدان لبنان - محور صفط اتجاه الجيزة - الدائرى من الوصلة للمنيب.

كما رصدت الكثافات المرورية على الدائرى من الوصلة للأوتوستراد والمحور من الدائرى الى لبنان- كورنيش النيل من أركاديا مول لوسط البلد صلاح سالم من مسجد الرحمن الرحيم للفنجري المحور من ناهيا للدائري - كوبري أكتوبر من الدمرداش لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس - شارع الهرم وشارع فيصل من الطالبية لميدان الجيزة.

إضافة إلى، محور صفط من الطالبية لميدان الجيزة - كوبري 15مايو اتجاه المهندسين- كورنيش النيل من أركاديا لوسط البلد ومن القصر العيني للدائري - صلاح سالم من كوبري أكتوبر للطيران والعكس من القلعة للكورنيش- كوبري أكتوبر في الاتجاهين - محور صفط اتجاه الدائري.

اقرأ أيضا