الجمهور يطارد مي عمر.. لهذا السبب

الخميس 29 يوليو 2021 | 06:43 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة مي عمر، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض غامض خلال الفترة الماضية.

نشرت مي عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لها أمام أحد مراكز الرعاية الصحية في الساحل الشمالي، وعلقت كاتبة: "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة. ومع ذلك، كنت متعبة للغاية ومريضة".

وتابعت مي عمر: بفضل عيادات Marrassi، قاموا بتزويدي بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل. شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى.

ونشرت مي عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من الصور لها، وظهرت بإطلالة جذابة خطفت قلوب جمهورها.

يذكر ان آخر أعمال مي عمر مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان 2021 من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.