مدافع ريال مدريد يبدي سعادته بعودة أنشيلوتي.. وموقفهم من الفوز بدوري الأبطال

الجمعة 09 يوليو 2021 | 10:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدي ناتشو فرنانديز، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، سعادته بتجديد عقده مؤخرًا مع النادي الملكي حتى نهاية موسم 2023.

وقال ناتشو: "ريال مدريد هو بيتي. لقد ترعرعت هنا وتعلمت القيم الإيجابية لمواجهة الحياة. لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدون ريال مدريد".

وأردف مدافع ريال مدريد: "أنا هنا لما يزيد عن نصف حياتي. إن قضاء سنوات أخرى في هذا النادي شيء إيجابي يجعلني سعيدًا، أنا فخور جدًا باللعب هنا لسنوات أكثر".

وأضاف: "أتذكر الأيام الأولى عندما وصلت وكنت متوترًا للغاية، وفي كل يوم أدخل فيه المدينة الرياضية، أتدرب مع زملائي في الفريق وأواصل العمل وتحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب، ذلك يملأني بالفخر ويحفزني على مواجهة جميع التحديات".

وتابع مدافع ريال مدريد: "قد يكون القميص الذي لعبت به مباراتي الرسمية الأولى من أهم الأشياء. إنه بحوزة والدي، لقد قمت بتغيلفه وأهديته لهما لأن الفضل في نجاحاتي يعود إليهما".

وواصل ناتشو فرنانديز: "الفوز بدوري الأبطال أمر معقد للغاية، وما فعله هذا الفريق قبل بضع سنوات بالفوز باللقب ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في خمس سنوات كان علامة فارقة".

وزاد: "هذا الأمر يعطي أهمية أكبر مع مرور السنين، لأننا نرى أن كرة القدم معقدة للغاية وأن من الصعب جدًا الفوز باللقب القاري. هذه لحظات خاصة يحاول اللاعبون تكرارها مع العلم بمدى تعقيدها".

وأتم: "أنشيلوتي مدرب رائع. فزنا معه بدوري الأبطال لأول مرة مع هذه المجموعة من اللاعبين. أمامنا تحديات مهمة للغاية ونريد الفوز بالألقاب لأن هذا ما يريده النادي، وتقع علينا مسؤولية اللعب بشكل جيد. والفريق سعيد بعودة كارلو".

عبد الرحمن مجدي يكشف عن رد فعله بعد تواجد اسمه في قائمة الأولمبياد

نيمار يكشف عن رغبته في التغلب على ميسي قبل نهائي الكوبا