محامي سما المصري يكشف حقيقة خروجها من السجن بعد قرار إخلاء سبيلها

الاربعاء 30 يونية 2021 | 06:37 مساءً
كتب : دينا سليمان

بعد اثارة الجدل اليوم، عقب صدور قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بإخلاء سبيل "سامية أحمد عطية" الشهيرة بـ سما المصري إذا لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى، وتأجيل الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضدها، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك لجلسة 14 يوليو.

الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين المتابعين، عن كيفية خروج المتهمة وقد صدر ضدها أحكام قضائية وتجرى تنفيذها الأن، وردا على تلك الحالة تواصلت "بلدنا اليوم" مع أشرف ناجي محامي "سما" لتوضيح الأمر.

فصرح "المحامي" أن الحكم الذي صدر اليوم الذي يخص اخلاء السبيل يخص قضية واحدة من أصل 16 قضية قام المستشار مرتضى منصور برفعهم ضدد موكلته، والذي سبق وتصالح في عدد 12 منهم وجاري انهاء اجراءات التصالح على الباقي، وحكم اليوم يخص قضية السب والقذف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأنه تم تم تأجيل القضية لجلسة 14 يوليو بسبب عدم حضور المتهمة من محبسها.

وذكر "أشرف ناجي" أنه تم التأجيل في هذة القضية مرتين بنفس سبب عدم حضور موكلته من محبسها، وأنه سوف يحضر الجلسة القادمة بتوكيل عنها بالحضور.

وأضاف "محامي سما المصري" أنه لايتم اخلاء سبيل موكلته لأنها تقوم بتنفيذ أحكام قضائية صدرت ضدها وهم حكمين أحدهم بعامين، والأخر بعام.

الجدير بالذكر أن كانت النيابة أحالت "سما المصرى" إلى المحكمة الاقتصادية في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية في 27 يونيو الماضى عاقبت "المتهمة" بالسجن 3 سنوات وغرمتها 300 ألف جنيه في اتهامها بـ"خدش الحياء العام" في قضية أخرى.

اقرأ ايضا..«بلدنا اليوم» تنفرد من داخل السجن.. مودة الأدهم تفقد النطق وتعاني من ضعف السمع.. وتوجه رسالة خاصة للجمهور