"موقف صعب".. عمرو أديب يكشف تفاصيل مكالمته مع شيرين عبدالوهاب قبل الهواء (فيديو)

الثلاثاء 29 يونية 2021 | 01:11 صباحاً
كتب : آية محمود

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة الفيديو المسرب لوالد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما أثار جدلاً واسعاً على منصات مواقع الاجتماعي.

وأضاف عمرو أديب على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على " MBC مصر" : "اتصلت هاتفيا بالفنانة شيرين قبل بدء البرنامج وأخبرتني أنها مكتفية بما قالته خلال التسجيل الصوتي الذي نشرته اليوم".

نقل عمرو أديب الرسالة التي أخبرتها شيرين عبدالوهاب على لسانها:"أنا مآمنة حسام على حياتي وعيالي والكلام اللي بيتقال ده كلام فارغ، وأن الأمر غير صحيح".

وتابع عمرو أديب حديثه عن شيرين عبدالوهاب: "شيرين ردت على موضوع التوكيلات والفيزا الخاصة بها، وشيرين ليس لديها سوى فيزا واحدة لأنها ليست موظفة، فهي رديت على التسجيل الصوتي المسرب إللى محدش يعرف أنه حقيقي أو لا".

أردف عمرو أديب عن شيرين :"شيرين فنانة ضخمة ولها محبين وجمهورها يخافون عليها، شيء جيد الرد بالصوت وصورة لها مع زوجها، لكن الأمر لم ينتهِ ويمكن أن تكون له تداعيات الفترة المقبلة، شيرين في موقف صعب، وإن شاء الله بقوتها وبزوجها تتمكن من مرور هذا الموقف واستكمال حياتها".

وفي أول تعليق للفنانة شيرين عبدالوهاب، كتبت عبر حسابها الشخصي "انستجرام"،:"الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم وسيتم تداوله في خلال دقايق... شكرا ليكوا".

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

رد شيرين عبدالوهاب

وبعد مرور دقائق، ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسميا، لأول مرة، على الفيديو المسرب لوالد المطرب حسام حبيب، بعد أن تم الكشف عما يخطط له لكي يتخلص من شيرين عبد الوهاب ويقوم بسرقة أموالها، نشرت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير "توتير"، مقطع صوتي قالت فيه:"عايزة اطمن كل الناس اللي بتحبني، وكل الناس الكويسين، ان انا بخير ومفيش اي نوع من نواع الخطر عليا ولا على حياتي".

وتابعت شيرين عبدالوهاب،:"بالنسبة للي حصل محتاج ان انا ارد عليه ومش هينفع ارد عليه في كلمتين، اسمحولي اني اقولكم ان حسام حبيب جوزي اللي أنا معاشراه، ومن أنضف رجال الدنيا، وبيحبني أكتر من نفسه، وأنا مديه للناس العذر عشان ميعرفهوش، حسام بنالي شخصيتي في وقت كنت مدمرة فيه ورجعلي لنفسي تاني وبقيت بقدر أتكلم، ومكنتش منتظرة كمية القسوة دي، وحسام بيحبني جدًا، وبيعشق بناتي، ولم يستفيد بأي شيء مني، ومعايا عشان يحميني أنا وبناتي، وحماتي ست عظيمة، وحسام رجل نقي ونضيف ربنا بعتهولي، وأدعولنا بالذرية الصالحة".

وأَضافت شيرين عبدالوهاب :"عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت" هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي، لا توجد توكيلات باسم زوجي حسام حبيب ، والأمور البنكية الخاصة بي لا تتواجد معه ، لأن أنا كلي بتاعته وملكه، زوجي ابن ناس ومن عائلة محترمة ولا أقبل أن يتحدث أحد عليه هو ووالدته، بقالنا أربع سنين متزوجين ، لو كان عاوز يستفيد مني كان عمل حتى أغنية سنجل، كل الناس بتختلف ولكن هو بيحبني أكثر من نفسه ، أنا أشعر معه بالأمان ويكفي أنه أخرج كل الفاسدين من حياتي ومن يستغلني".

شيرين عبدالوهاب تتجاهل حماها !

على الرغم من أن السبب الحقيقي وراء كل تلك الأزمة والد حسام حبيب، وكانت مفاجأة للكثيرين أن شيرين لم تذكر والد حسام حبيبي بخيرٍ أو بـ شر، وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن حماتها وزوجها فقط، حيث أن نهاية الأزمة بالنسبة للجمهور، أصبحت غير مقنعة، خاصة أن شيرين عبد الوهاب، لم تتحدث مطلقًا عن التسريب الصوتي ولم تنفيه، وهو ما يؤكد للكثيرين صحته وعدم فبركته، لكن المعلومات الواردة فيه على لسان حما شيرين تظل مشكوكًا في صحتها.

شيرين