تعرف على خريطة حفلات عمر كمال خارج مصر

السبت 26 يونية 2021 | 11:58 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن المطرب عمر كمال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعاقده على إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الدول العربية.

وظهر عمر كمال فى الصورة من المطار، وعلق قائلاً: "رحلة حفلات في ٥ بلاد عربية أولهم تونس، توكلت ع الله".

وقال المطرب عمر كمال إن أغنية “أوعدك” حصدت نجاحا كبيرا فى وقت قصير، لافتاً إلى أن "الفنانة سمية الخشاب اسم محترم ويشرف أى حد يشتغل معاها وصوتها حلو جدا".

واضاف عمر، أن "أغنية أوعدك ليست كليبا لكنها عبارة عن "ميكنج"، وبعد تأخرنا فى تصوير الكليب لانشغالنا فى أعمال أخرى قررنا طرح الميكنج بعد نجاح وتصدر تريند رقم واحد فى مصر لعشرين ثانية".

وأوضح أن أغنية “أوعدك” حصدت مليون ونصف المليون مشاهد وأصبحت تريند رقم واحد فى مصر ومعظم الدول العربية فى أقل من ٢٤ ساعة بعد طرحها.

وأكد أنه يتقبل أى نقد محترم من الجمهور، لافتا إلى أن “هناك بعض الناس تتخيل أن شهرتنا صدفة أو حظ، ولا تعلم شيئا عن ماضينا وكم عانينا حتى نصل لما نحن فيه الآن”.

وقال عمر كمال: "أنا لو كنت نشرت صورة عربية فعشان أقول للناس إن أنا فى نعمة ومش قصدى بيها منظرة"، منوها إلى أن سعره اليوم فى متناول أيدى الجميع لأى فرح أو مناسبة.

وأضاف: "أنا كتير جدا بروح مناسبات مجاملات أو لو حد محتاجني من غير مقابل فى فرح بروح"، مشيرًا إلى أن “هناك أصحاب شهادات عالية من المهندسين والدكاترة أكن لهم كل احترام وتقدير لأنهم عصب المجتمع”.

من جانب آخر، قال الفنان عمر كمال إن حسن شاكوش يتميز بنبرة صوت لا ينافسه فيها أحد فى مصر، ولكن فى المهرجانات فقط.