"كامب" تطرح "زحمة الأيام" لنجوم التسعينات وتهديها للراحلين سامح العجمي وأشرف سالم (فيديو)

الخميس 03 يونية 2021 | 06:43 مساءً
كتب : آية محمود

طرحت شركة "كامب" للإنتاج الفني اليوم، أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بطريقة الفيديو كليب، وتجمع "كامب" في أغنية "زحمة الأيام" ٤ من كبار نجوم الطرب وأصحاب التاريخ الكبير في عالم صناعة الموسيقي، وهم حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، وتعرض الأغنية بالتزامن عبر قناة "مزيكا" وتذاع بعدد من الإذاعات.

ومن أبرز المفاجآت التي تضمنها الفيديو كليب الخاص بأغنية "زحمة الأيام"، ظهور صناعها الراحلين، وهم الشاعر الغنائي الكبير سامح العجمي والملحن الكبير أشرف سالم، حيث أصر الدكتور ياسر القصراوي رئيس مجلس إدارة شركة "كامب" للإنتاج الفني، على تخليد ذكراهم في الأغنية بظهورهم في الفيديو كليب.

كما وضعت الشركة المنتجة اهداء بإسم الراحلين على الأغنية التي تجمع كبار النجوم في عالم الغناء، وتخلص مشوار جيل رائد في صناعة الموسيقى باعتبارها "لمسة وفاء" لهذا الجيل، وتوثيق تاريخ طويل في عمل فني متكامل الأركان.

وتعد أغنية "زحمة الأيام" آخر أعمال الراحلين بعد وفاتهما العام الماضي، وتحديدا بعد الانتهاء من تنفيذ الأغنية، وهما من رموز وقامات الموسيقى في مرحلة مهمة من تاريخ مصر، ولهم الكثير من الأعمال المميزة والناجحة التي تركت بصمة لدى الجمهور.

أغنية "زحمة الأيام" كلمات سامح العجمي وألحان أشرف سالم وتوزيع نديم الشاعري، ويشارك في غنائها حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق.

الجدير بالذكر أن شركة "كامب" للإنتاج الفني، قد نجحت مؤخراً في إعادة تقديم صانع النجوم الكابو حميد الشاعري، عبر ألبوم "أنا بابا"، بعد غياب 14 عاماً عن الساحة الفنية، منذ آخر ألبوماته "روح السمارة" الذي تم طرحه في عام 2006، كما قدمت مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم كريم حراجي الذي طرحت له الشركة مؤخرا أغنية "مجروح"، ويوسف الذي طرح ميني ألبوم، وتستعد خلال الفترة المقبلة بخريطة إنتاجية ضخمة في سوق المزيكا لعدد من النجوم الصاعدين أبرزهم عبدالله ودنيا.