سجل الآن.. خطوات ورابط استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية

الاربعاء 19 مايو 2021 | 10:05 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

يرغب كثير من الأشخاص ذوي الإعاقة استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة التي تصدرها وزارة التضامن الاجتماعي والتي تحدد نوت ودرجة إعاقة الشخص من عدمه، وتوفر له حقوقه الواردة في القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

بطاقات الخدمات المتكاملة

ودشنت وزارة التضامن الاجتماعي موقعا إلكترونيا يمكن من خلاله استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة والاستعلام عن الكروت التي قدم لها الأشخاص خلال المرحلة الأولى.

وحرصا من موقعنا نستعرض خلال السطور التالية خطوات استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة التي لابد اتباعها حتى يتم قبول طلب الأشخاص ذوي الإعاقة حال التقدم باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة.

استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة

سجل طلبك من خلال البوابة والضغط هنا، وتأكد من تسجيل البيانات بدقه لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقه واضحه ومرفقة بشكل سليم.

2_ بعد ملئ بياناتك الشخصية يجب ملئ إستمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة

3_بعد التسجيل هيظهرلك رقم الطلب الخاص بك - رجاءا إحتفظ به.

4_ قم بالإستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.

5_في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونه الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الي قمت بإختيارة في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك.

6_ بناءا على الخطوات والبيانات التي تم إستيفائها سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الإعاقة.

اقرأ أيضا