مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب سيارة بالغربية

السبت 01 مايو 2021 | 07:29 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاث أخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق قرية الحجر التابع لدائرة مركز بسيون.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز بسيون بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع "إسماعيل.ش" وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفرقة،

"اسلام .غ" و "على .ج" و "زياد.د" إثر حادث أنقلاب سيارة وتوقف الحركة المرورية .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز بسيون إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص المبدئى أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة فى يد السائق بسبب عدم وجود مطب صناعى فى المنطقة .

وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم واستخراج تصريح بالدفن كما جرى إعادة تسيير الحركة المرورية ، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

في سياق آخر، أقدم شاب فى الثلاثينات من العمر على الأنتحار شنقا بواسطة حبل داخل شقته السكنية بعزبة شفيق التابعة لقرية الدواخلية بمركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة شاب يدعى شبل . ع . س " ٣٠ سنة مشنوقا داخل غرفته .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، الى موقع البلاغ وتبين من خلال الكشف المبدئى على الجثة وجود جروح حول الرقبة و أن الحادث أنتحار وليست فيه شبهة جنائية كما تبين أن الشاب يعانى من حالة نفسية سيئة .

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة ..

مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة بالشرقية

إصابة 13 شخصاً فى حادث انقلاب سيارة بـ طريق سوهاج البحر الأحمر

ملابسات حادث انقلاب سيارة وزير الشباب والرياضة