مدمن يعذب نجله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيلية

السبت 24 ابريل 2021 | 12:52 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بمركز الإسماعيلية اليوم السبت، بحبس أب "مدمن مخدرات، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجله "محمد.سيد " يبلغ من العمر 10 سنوات صعقا بالكهرباء.

وكشفت النيابة العامة، أن المتهم، له معلومات جنائية وسبق اتهامات فى عدد من القضايا، "مخدرات، وضرب، وسلاح أبيض"، مقيم دائرة قسم مركز الإسماعيلية ودائم التعدى على ابنه بالضرب والتعذيب بالكهرباء، وإحداث ما به من إصابات، ما تسبب فى وفاته.

وأمرت النيابة أمس بدفن جثمان طفل فى العاشرة من عمره الذى توفى إثر اعتداء والده عليه وتعذيبه حتى الموت، بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة لوصول الجثمان، مصاب بعدة إصابات لمستشفى جامعة قناة السويس.

كانت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، رئيس المباحث، والنقباء كامل قمحاوى والسيد نصرالله وملهم محمد معاونى مباحث مركز الإسماعيلية، قد تمكنوا من إلقاء القبض على أب اعتدى على نجله بالضرب حتى وفاته، بطريق الخطأ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بإدعاء تهذيب سلوكه.

البداية كانت عندما تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بوصول طفل 10 سنوات إلى مستشفى جامعة قناة السويس به العديد من الإصابات جثة هامدة.

وعلى الفور، انتقل المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه إلى مكان البلاغ، لفحص جثمان الطفل ومناقشة ذويه، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة، وأمرت بنقلها للمشرحة ، وتم عرضها على الطب الشرعي، وأصدر تقريره عن سبب الوفاة.

وكشفت المعاينة الأولية للجثمان المجنى عليه أنه مصاب بعدة إصابات ويظهر عليه آثار التعذيب والصعق بالكهرباء والضرب، وكشفت مصادر عن أن والد المجنى عليه كسيد.م.س" وشهرته "سيد سوكة" "له معلومات جنائية" وشهرته "سوكة" مقيم بمنطقة أبو عطوة لدائرة المركز، وبحسب مصادر فإن المجنى عليه اعترف باعتدائه بالضرب على نجله بغرض تربيته إلا أنه توفى فى يديه.