فيروز تفتح النار على رامز جلال بعد سخريته من والدها في"رامز عقله طار"

الجمعة 16 ابريل 2021 | 07:33 مساءً
كتب : محمد موافي

نشرت المطربة فيروز اركان فؤاد عبر حسابها الرسمي علي "فيس بوك" منشور هددت فيه الفنان رامز جلال بسبب سخريته لوالدها في برنامج" رامز عقله طار" ، وذلك عقب حلقته مع حمو بيكا الذي يعرض علي قناة إم بي سي مصر عقب صلاة المغرب مباشرة.

وكتبت فيروز: " اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال»، وطالبت بتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قائلة " ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك».

وقامت زوجته الفنانة نادية مصطفي بالرد عليه عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: " مش كفايه بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللى قاعدين فى بيوتهم وفى حالهم مفهمتش ايه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول"

يشار أن رامز جلال استضاف المطرب الشعبى حمو بيكا وأخبره بأنه لن يستطيع السير بشكل جيد بسبب حذاء أركان فؤاد الذي يرتديه " وهو الأمر الذي فتح النار على رامز جلال وبرنامجه " رامز عقله طار ".

الجدير بالذكر أن أركان فؤاد شارك الفنان محمد صبحي في عدد من المسرحيات كان آخرهم مسرحية غزل البنات حيث قدم شخصية رفيق.