"الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري" تعلن عن موعد المنتدى الخامس

الاثنين 05 ابريل 2021 | 02:07 صباحاً
كتب : دينا سليمان

إيمانا بأن الصناعة هى الأمل في النهوض بإقتصاد الدولة، وخاصة الصناعة عن تعليم أكاديمي يزيد من عملية التطوير، لذلك أصبح الإقبال على الدراسة بتلك الأكاديميات كبير جدا ليس من الذكور فقط ولكن من الإناث أيضا الذين لا يخشون التعلم والعمل في المهن الذكورية، ولايقتصر الأمر على ذلك فقط ولكن تفوقوا في مثل هذة الأعمال وأثبتن أن المرأة قادرة على التحدي والتفوق على أنفسهن.

الاكاديمة العربية

وهذا مانجحت فيه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج دفعة من الفتايات الذين خاضن مجال العمل في الميكانيكا في مصانع كبرى.

الاكاديمة العربية

وإيمانًا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأهمية القطاع الصناعي للدفع بعجلة التنمية وتحقيق النهضة الاقتصادية للمجتمعات العربية وعلى رأسها مصر.

الاكاديمة العربية

عقد مجمع خدمة الصناعة التابع للأكاديمية على مدار ثلاث أعوام متتالية ثلاث منتديات بعنوان " التعليم الفني ودورة في تلبية احتياجات الصناعة" تحت شعار "التقنية قاطرة التنمية" في عامه الأول بحضور ورعاية وزير التعليم الفني وتحت شعار "التقنية والنظرة المجتمعية" في عامه الثاني متواكبًا مع رؤية مصر 2030 وبرعاية كريمة من السيد رئيس الجمهورية وتحت شعار - ثورتنا ثورة عمل - اقيم المنتدى الثالث على هيئة فاعليات عدة:(مسابقة شباب مصر الأولى للمهارات - ورش عمل تحتوي على حلقات نقاش مفتوحة - معرض) وايضاً اقيم المنتدى الرابع بشراكة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" تحت شعار "كلنا بنبنيها" واقيمت من خلاله مسابقة شباب مصر الثانية للمهارات.

الاكاديمة العربية

الاكاديمة العربية

الاكاديمة العربية

الاكاديمة العربية

والمنتدى في عامه الخامس سوف يقام تحت شعار "حلم بيتحق" بمشيئة الله في يوليو 2021 وسوف تقام من خلاله نهائيات مسابقة الشباب العربي للمهارات.

اقرأ أيضا