قطار يدهس شابًا في محطة رمسيس

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 09:42 صباحاً
كتب : علي عرفات

لقي شاب مصرعه "دهسًا" أسفل عجلات قطار في محطة رمسيس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت الطب الشرعي بالتشريح لبيان سبب الوفاه وصرحت بالدفن.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعه تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

البداية كانت عندما تلقت إدارة شرطة النقل والموصلات، بلاغا بدهس شاب تحت عجلات أحد القطارات في محطة قطار رمسيس، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب مجزأة نصفين علي قضبان السكة الحديد.

وبالفحص تبين أن الشاب من منطقة بولاق أبو العلا، وتم نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاه وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وفغي وقت سابق، تصادم قطارين في احدي مراكز محافظه سوهاج، وأسفر الحادث عن مصرع 19 شخصا بالإضافة إلى 3 أكياس من الأشلاء، وإصابه 185 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفيات محافظات سوهاج وقنا والأقصر.

وكان المستشار النائب العام قد أمر، بحبس سائقي القطارين 157 المميز، و2011 الإسباني ومساعديهما، ومراقب برج محطة سكة حديد "المراغة"، ورئيس قسم المراقبة المركزية بأسيوط ومراقبين بالقسم، احتياطيًا على ذمة التحقيقات في واقعة تصادم القطارين بسوهاج.