الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 09:57 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي، تزداد عمليات البحث في الفترة الحالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الإنترنت على مؤشر جوجل من قبل المواطنين الراغبين في التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

يبحث الكثير من المواطنين محدودي الدخل والشباب المقبلين على الزواج الذين تقدموا لصندوق الإسكان والتمويل العقاري، وحجز شقق الإسكان الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

وخلال الأيام الماضية، أعلنت وزارة الإسكان عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الاجتماعي الخاص بالإعلان العاشر بالرقم القومي، لكي يستطيع المستعلم من معرفة كافة التفاصيل والتسجيل من خلال الرقم القومي الخاص بالمتقدم المكون من 14 رقمًا.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

ونظرا لظروف فيروس كورونا التي أغلقت عددا من القطاعات خلال الموجة الأولى تمت إتاحة التسجيل إلكترونيًا، مراعاة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والعالم بسبب الفيروس الذي عاود في الانتشار من جديد وأصبح أشد قوة عن السابق.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر إلكترونيا

يساعد الاستعلام إلكترونيا في تقليل الازدحام والتكدس في الشوارع والمصالح الحكومية لمواجهة هذا الفيروس الخطير، ويمكن الحجز من خلال الخطوات التالية:

1 - الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية وذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا.

2 - اختيار الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل الدخول موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الإجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

3 - ثم يقوم الراغب في التقديم بصندوق الإسكان الاجتماعي بكتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا لطلب الحصول على وحدة سكنية.

4 - وأخيرًا.. بعد الإنتهاء من كتابة كافة البيانات يقوم الباحث عن شقق الإسكان بالضغط على زر تسجيل الدخول.

ومعرفة كل ما يخص وحدات الإسكان الاجتماعي، https://www.shmff.gov.eg/ ، وعقب التسجيل في موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، يقوم المواطن باختيار الأيقونة الخاصة بالاستعلام، ثم يكتب الرقم القومي الخاص بالمواطن المتقدم بطلب الحصول على وحدة سكنية ثم كلمة السر.، ويقوم بعد ذلك بالضغط على زر تسجيل الدخول.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

أرقام الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

كما يمكن الاستعلام بطريقة أخرى، حيث حددت وزارة الإسكان أرقام الخط الساخن للاستعلام عن موقف حجز شقق الإسكان الاجتماعي من خلال تسجيل الرقم القومي وإرساله في رسالة نصية على إحدى الأرقام التالية وسيتم الرد بموقف الحجز أو الاتصال من أي تليفون محمول " وهي 1188 أو 5777، ، أو الاتصال من أي خط أرضي على رقم 090071117

اقرأ أيضا