لن تصدق كيف أصبحت فنانة مشهورة؟.. متزوجة من أشهر إرهابي بالدراما المصرية

الاثنين 15 مارس 2021 | 12:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعد الفنانة ياسمين عبد العزيز من أشهر نجمات الوسط الفني في الفترة الحالية، ولا سيما أنها قدمت مشوار فني كبير، صنعت من خلاله تاريخ مع الأطفال بسبب أمعالها السينمائية التي تستهدف الأطفال.

ومن خلال هذا الموضوع والسطور التالية نستعرض لكم عدد من أسرار الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز

تتصدر التريند

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز إهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة لها، وكان عمرها لا يتخطى حاجز الـ"4" سنوات، وكانت تظهر ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي ترتدي فستان وتبتسم بشكل جذاب، أثار إهتمام متابعيها.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

سبب الطلاق

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور بخبر طلاقها من زوجها الأول، المنتج محمد حلاوة، وكان الطلاق بشكل سري ولكن ياسمين أعلنت الخبر بعد أن تم الإنفصال، وكان ذلك بسبب أن المنتج محمد حلاوة، تزوج عليها بشكل سري من الفنانة الشابة ريهام حجاج، الأمر الذي جعل ياسمين عبد العزيز تغضب منة كثيراً، وطلبت الطلاق منة لانها ترفض أن يتزوج عليها، وبعد مرور أيام طلق المنتج محمد حلاوة ياسمين عبد العزيز وأعلن خبر زواجة من الفنانة ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

زواج ياسمين عبد العزيز

وبعد مرور أيام معدودة من طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، لاحظ الجمهور أن هناك علاقة بينها وبين الفنان أحمد العوضي، من خلال نشر صور للثنائي تؤكد تلك العلاقة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وأعلن الفنان أحمد العوضي من خلال حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أنة تقدم للفنانة ياسمين عبد العزيز ولكن شقيقها رفض تلك الزيجة.

الأمر الذي جعل شقيقها أيمن عبد العزيز يخرج عن صمتة ويتشاجر معة من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ووقفت ياسمين عبد العزيز بجوار حبيبها أشهر إرهابي بالدراما المصرية، وأعلنت أنها ستتزوج منة بعد أنتهاء أيام العدة، وبالفعل حدث الزواج ولم تحضر عائلة الفنانة ياسمين عبد العزيز حفل الزفاف.