نادية الجندي: أنا أكثر فنانة عملت أفلام سياسية ووطنية

الجمعة 12 مارس 2021 | 11:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قالت الفنانة نادية الجندي، إن ابنها الوحيد «هشام» بعيد تماما عن الوسط الفني ولا يريد أبدا العمل في ذلك المجال بالرغم من كون والدته ووالده فنانين كبار: «ورث من والده الفنان عماد حمدي الطبيخ وهو ناجح جدا في ده».

وأضافت «الجندي»، خلال استضافتها ببرنامج «السيرة» والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع على فضائية «DMC»، أن لها عدد كبير من الأصدقاء من الوسط الفني وخارجه، كما أنها ترى في تربية الكلاب منبعا للإخلاص والصدق والحب بدون أن تدفعهم لغة المصالح: «الصداقة قلت في المطلق، ولكن أنا صداقتي قوية جدًا وتستمر لسنين».

وأوضحت، أن المؤامرات التي حيكت ضدها كانت واضحه بداية من الأفلام التي تم منعها بلا سبب ولأغراض شخصية: «أنا أكثر فنانة عملت أفلام سياسية ووطنية»، لافته إلى أنها خاضت عددًا من الأفلام التي تم فيها تصوير المخدرات والإدمان، لأنها عانت من قبل من إدمان أخيها على المخدرات، الأمر الذي تجسد في النهاية بتكريم منطمة الصحة العالمية لها جراء تصويرها لأعمال درامية تندد بظاهرة الإدمان.

وأكدت أنها عملت مع الفنان عادل أمام في فيلم واحد فقط، حيث أنه لم يصادف أن يعملا سويا في أيا من الأعمال الدرامية فيما بعد ذلك.