بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

الاحد 21 فبراير 2021 | 08:40 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يحتضن ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية مباراة باريس سان جيرمان وموناكو، في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهدفه الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة البقاء في صورة الصراع على لقب الدوري الفرنسي.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

وفرط باريس سان جيرمان في فرصة العودة إلى صدارة الدوري الفرنسي، وذلك بالخسارة أمام لوريان قبل ثلاث جولات، وتمكن الفريق الباريسي من تحقيق 4 انتصارات في آخر خمس مباريات، ويتخلف بفارق نقطة واحدة عن ليون وليل متصدري جدول الترتيب.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب الدروي الفرنسي، برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة و3 تعادلات، و5 هزائم، وسجل لاعبوه 57 هدفًا، فيما تلقت شباكه 15 هدفًا.

أما موناكو، فيبحث عن الدخول في صورة الصراع على اللقب، المحتدمة بشكل كبير في الموسم الحالي، وبالتأكيد فإن الفوز على باريس سان جيرمان سيجعله يطرق باب المنافسة بقوة.

ولم يخسر موناكو في آخر 5 مباريات، حيث حصد 13 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، وتعادل وحيد أمام لوريان في الجولة الماضية.

ويحتل موناكو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة و4 تعادلات، وتعرض لست هزائم، وسجل لاعبوه 52 هدفًا، فيما تلقت شباكه 37 هدفًا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب «حديقة الأمراء» معقل باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

يتولى جواد بدة مهمة التعليق على مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.