نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب.. شاهد

الاحد 14 فبراير 2021 | 07:27 مساءً
كتب : رضوى بسام

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بعيد الحب على صفحتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

نجوم الفن وعيد الحب

حيث شارك كل من النجمة هند عبد الحميد بصورة تجمعها بزوجها كريم على صفحتها الرسمية على موقع الانستجرام الخاص بها، وعلقت على الصورة: "عيد حب سعيد"، والفنانة شيماء سيف التي قامت بمشاركة صورة تجمعها بزوجها كارتر واكتفت بوضع قلب أحمر تحت الصورة.

نجوم الفن وعيد الحب

بالإضافة النجمة جنات التي شاركت جمهورها بصور من حفل عيد الحب في دار الأوبرا، علقت على الصور: "عيد حب سعيد، كل الشكر لدار الأوبرا، كل عيد حب وانتم طيبين"، والنجمة غادة عبد الرازق التي شاركت جمهورها صورة لها بخلفيةحمراء على الصفحة الرسمية لها، علقت على الصورة: "عيد حب سعيد".

نجوم الفن وعيد الحب

كما قام النجم هاني رمزي بمشاركة كوميكس كوميدي من فيلمه "غبي منه فيه"، علق على الكوميكس: "كل عيد حب وانتم طيبين"، وزوج الفنانة أيتن عامر الأستاذ عز العرب الذي شارك متابعيه صورة تجمعه بزوجته على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به، علي على الصورة:"عيد حب سعيد يا ضوء الشمس الخاص بي".

نجوم الفن وعيد الحب

شارك أيضًا الفنان محمد نور صورة تجمعه بزوجته على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به، علق عليها: "عيد حب سعيد زوجتي الحبيبة وعائلتي، كل سنة وانتوا طيبين"، والنجم دياب الذي قام أيضًا بصورته مع زوجته وعلق عليها: "كل سنة وانتي الحب كله يا حب عمري".

نجوم الفن وعيد الحب

بالإضافة للمطرب رامي جمال الذي طرح صورة تجمعه بزوجته ناريمان على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام، وعلق: "الناس كلها تجيب هدايا او تقول كلام حلو للي بيحبوهم في عيد الحب انما انتي يتغنالك، انتي مبتكبريش"، والإعلامي رامي رضوان الذي شارك أيضًا صورة كارتونية تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وعلق عليها: "عيد حب سعيد يا حبيبتي، يا أفضل شريكة وصديقة وزوجة وأم وفتاة كارتونية في الحياة، ربنا يحفظك".

نجوم الفن وعيد الحب

نجوم الفن وعيد الحب

نجوم الفن وعيد الحب

نجوم الفن وعيد الحب

نجوم الفن وعيد الحب