سقوط أكبر "ديلر" بالسويس وبحوزته 70 ألف قرص مخدر

السبت 30 يناير 2021 | 11:04 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السويس، من ضبط أحد أخطر تجار المخدرات بالمحافظة، وبحوزته 70 ألف قرص مخدر من مختلف أنواع الأقراص المخدرة.

البداية كانت عندما أصدر اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، تعليمات بشن قوات الأمن حملات مكثفة لضبط تجار المخدرات داخل المحافظة، وأكدت تحريات الرائد أحمد الفولى رئيس مباحث قسم شرطة السويس، قيام تاجر مخدرات بحيازة كميات كبيرة من الأقراص المخدرة ويقوم بتوزيعها على عملائه.

وتمكنت قوة أمنية بقيادة الضباط مصطفى الكبير وأحمد الحلوانى وعمرو عادل من مباحث قسم شرطة السويس، من ضبط المتهم، وبحوزته 70 ألف قرص مخدر، حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة السويس، وتم تحريز المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه.

وقررت النيابة العامة بالسويس، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار وحيازة الأقراص المخدرة داخل محافظة السويس.

بسبب عدم ارتدائهم الكمامة.. تغريم أكثر من 13 ألف شخص خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 13272 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ13153 شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 119 شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في تحرير (523) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط (168) قضية فى مجال منع تداول "شيشة" بإجمالى مضبوطات (1190) شيشة.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

جاء ذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

إقرأ أيضًا..

عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل جديدة عن الطبيب المتحرش.. فيديو

مصدر أمنى: لا صحة لهجوم 120 شخصا على مزرعة في الجيزة بالأسلحة الثقيلة

اقرأ أيضا