كشف لغز العثور على جثة بائعة داخل "عشة" في طلخا

الاثنين 18 يناير 2021 | 10:55 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهليةن من كشف لغز عثور عدد من الأهالى على جثة فتاة داخل "عشة بوص" خلف سوق طلخا المطور، حيث تبين أنها متزوجه وتاركه منزل الزوجيه منذ 3 أشهرن وتعمل بائعه متجولة وتبين من تقرير مفتش الصحة أن الوفاه طبيعية.

البداية كانت عندما رود إخطارًا لمديرية امن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من الاهالي بالعثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بداخل "عشة من البوصط خلف منطقة "سوق طلخا المطور" بجوار محطة السكة الحديد بطلخا.

وبإنتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها ربة منزل تدعى "بسنت.ح"٢٠ عاما بائعة متجولة ومقيمة قرية ميت الكرما، بدانرة المركز وترتدي ملابسها كاملة (جلباب أحمر فى كحلي" حليقة الشعر، ولا توجد بها ثمة اصابات ظاهرية.

وبسوال كل من والدها - عامل، و شقيقها - عاما، ومقيمين بندر طلخا، و زوجها "محمود.م.ب" ٣٢ عاما عامل عادي ومقيم بقرية ميت الكرماء، بدائرة المركز، قررا أن المتوفاة متزوجة وتاركة لمنزل الزوجية منذ حوالي 3 أشهر ولم يقوما بتحرير ثمة محاضر، وأنها تعمل بائعة متجولة ومعتادة استجداء المارة والمبيت على ارصفة الطرقات، ولم يشتبهوا في وفائها جنائيا، وأضاف الثاني والثالث أنها كائت تتعاطى المواد المخدرة.

وبسوال كل من "نبوية" ٤٩ عاما بائعة متجولة، و"فتحية" ٦ه عاما بائعة متجولة، قررتا بقيامهما بحلق شعر المتوفاة بتاريخ ٣ من الشهر الجاري بناء على طلبها لمعاناتها من التهاب جلدي حشري بالرأس ولم تشتبها بوفائها جنائية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة على ذمة تصرفات النيابة العامة.

وبالعرض على مفتش الصحة ورد تقريره والذي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتثفسية ولا توجد ثمة اصابات ظاهرية ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٦٤ / ٢٠٢١ الراي مركز طلخا، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة.

إقرأ أيضًا..

مباحث حلوان تكشف حقيقة خطف 30 طفل من نادي رياضي

بالروب الستان.. فيديو لحفل زفاف داخل غرفة النوم يشعل السوشيال ميديا