الداخلية تكشف ملابسات واقعة تعذيب أب وأم لـ طفلهما

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : علي عرفات

نمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن قيام شخصين بالتعدى على نجلهما، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام شخصين بالتعدى على نجلهما "طفل".

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده إلى التوصل إلى القائم بنشر الخبر (ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) وبمناقشتها أقرت بتناهى لسمعها صوت تعذيب لأحد الأطفال بالشقة المجاورة لها، وفى اليوم التالى تقابلت مع الطفل وقامت بتصويره من خلال مقطع فيديو إستعرضا خلاله واقعة تعدى والديه عليه، وعلمت عقب ذلك بمغادرة الطفل ووالديه الشقة، وأنها لم تتقدم بأية بلاغات عن تلك الواقعة.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى الطفل المشار إليه (سن 8، مصاب بكدمات بالوجه والذراع الأيمن) وبمناقشته قرر بقيام والديه (سائق – ربة منزل ، لهما معلومات جنائية ) بالتعدى عليه بالضرب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهم الواقعة بقصد تأديبه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي السياق، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لسرعة كشف غموض العثور على طفل رضيع وسط القمامة وبرودة الجو بمفرده في إحدى الشوارع بمدينة شبين القناطر، حيث تم نقل الطفل إلى مستشفى شبين القناطر العام لرعايته والبحث عن أهليته.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر، بتلقيه بلاغا بالعثور على طفل وسط القمامة والبرد بمفرده. وعلى الفور تم التحفظ على الطفل ونقله إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على صفحات مدينة شبين القناطر صورا لطفل رضيغ تم العثور عليه وسط القمامة، مؤكدين أن الطفل تم العثور عليه وسط القمامة وتم تحويله لحضانات مستشفي شبين القناطر العام، مطالبين بنشر صور الطفل للمساعدة للوصول لأهليته ليتم التعرف عليه.

إقرأ أيضًا..

حريق هائل في مستشفى بتركيا لمرضى كورونا ومصرع 8 أشخاص

اليوم.. إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية " أحداث قسم شرطة العرب"

اقرأ أيضا