شاب ينهي حياة شقيقه بطريقة بشعة

السبت 19 ديسمبر 2020 | 06:23 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهدت محافظة الأحمدي في الكويت جريمة مروعة، حيث قتلت فتاة على يد شقيقها طعنا بالسكين.

و تفصيلا، تعرضت فتاة تُدعى شيخة العجمي للطعن على يد شقيقها الأصغر بسكين داخل منزلهم، ليتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة خلال ساعات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب ، التي أ جعت أن سبب الجريمة هو وجود خلافات بينه وبين شقيقته، دون ورود أي تفاصيل أخرى حول الحادثة.

و نقلت بعض الحسابات الإخبارية تغريدة عن فتاة زعمت أنها شقيقة الضحية، والتي نفت أن تكون جريمة القتل متعلقة بالدفاع عن الشرف، مؤكدة أن شقيقتها كانت على وشك الزواج، وأن القتل تم بعد تحريض من قبل أصدقاء شقيقها القبليين بحكم أنها فتاة.

في سياق آخر تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها للتصدى لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

البداية كانت عندما أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة على أحد المواقع على شبكة الإنترنت، تبدى من خلالها المعلنة إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد القائمة بإنشاء الصفحة المشار إليها، وتم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبمواجهتها أقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بأنها قد قامت بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما تم ضبط (عدد 1 هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم")، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا..

حبس والدي "طفل" لإجباره على تعاطي المخدرات بالتعذيب

اقرأ أيضا