بحجة فك سحر.. أم تقدم طفلتها إلى دجال لاغتصابها (تفاصيل)

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 02:34 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، أقدمت أم بمساعدة شقيقتها، على تقديم طفلتها إلى "دجال" لهتك عرضها بحجة فك سحر.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كانت قد تقدمت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مصر، ببلاغ اتهمت والدتها وخالتها بأنهما قدماها قربانًا للجن منذ أن كانت فى التاسعة من عمرها، حيث قام الدجال بفض غشاء بكارتها بحجة فك العمل.

وكشف تقرير مصلحة الطب الشرعي، أن الفتاة ليست عذراء وأنه تم هتك عرضها منذ زمن بعيد.

اختفت بعد زواجها بـ14 يوما.. والد فتاة القليوبية يكشف تفاصيل الواقعة

وفي سياق أخر، كشف والد عروس بنها الفتاة التى اختفت بعد زواجها بـ14 يوما بمحافظة القليوبية، أن نجلته تزوجت يوم 27 نوفمبر الماضى، وبعد الزواج بـ 14 يوما نزلت إلى السوق لشراء مستلزمات بيتهان مشيرًا إلى أنها لم تعد منذ هذه اللحظة، كما أن هاتفها مغلق منذ هذه اللحظة وحتى اليوم.

ووفقًا لجهات التحقيق، بعد استجوابها لوالد الفتاة المتغيبة بعد زواجها بـ14 يومًا، أنه طوال فترة خطوبتها من زوجها الحالى لم توجد هناك أية مشاكل تذكر، "بالعكس كانت سعيدة جدا طول فترة خطوبتها اللى كانت سنتين، وبعد كدة كانت طايرة من الفرحة فى فترة الإعداد للزفاف، ونفسى أشوف بنتى وأعرف حالها إيه دلوقتى وأطمن عليها".

وأضافت وفقًا لوالد الفتاة، أن الأسرة قامت بنشر أرقام التليفونات الخاصة بهم لتلقى الاتصالات حال العثور على ابنتهم، وأكمل "تلقينا اتصالات كثيرة منها شخص قال لنا إنها أمام مديرية أمن الجيزة وتحركنا على الفور لكنها ليست هى، وكذلك اتصال من سيدة بطنطا بالغربية وأيضا لم تكن هى، وأخيرا اتصالا من أحد الأشخاص بالإسكندرية ولم تكن هى".

وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض اختفاء عروس بعد 14 يوما من زواجها، حيث خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد من الخميس الماضى، وحررت أسرتها بلاغا بقسم ثان بنها أكدت فيه اختفاءها فى ظروف غامضة.

وأخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

ودلت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى "نجلاء ع ع" 20 عاما، متزوجة منذ 15 يوما، وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، وخرجت ولم تعد من المنزل منذ الخميس الماضى.

وبسؤال والدها أكد أن زوجها أخبره بأنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل يوم الخميس الماضى ولم تعد من وقتها، مؤكدا أنه وأسرته وأسرة زوجها مسالمين وليس بينهم ثمة أي خلافات، وأنه لا توجد أية مشكلات بينها وبين زوجها وحياتها مستقرة وهادئة قبل وبعد الزواج.

إقرأ أيضًا..

جريمة بشعة .. أم تقتل نجلها بالسكين

بعد رفعها دعوى خلع للضرر.. إدانة سيدة بسرقة أموال زوجها