سعر خيالي لـ"فستان" تارا عماد بإطلالة ختام القاهرة السينمائي

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 10:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

اختارت الممثلة تارا عماد فستانا أنيقا من تصميم دار أزياء Saint Laurent لحضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

ويصل سعر فستان تارا الأسود إلى 6376 دولارا، أي ما يعادل 100 ألف و151 جنيها، وجاء تصميمه أنيقا يليق بطولها وقوامها، وبفيونكات مخملية جانبية، شاهد الفستان من موقع بيعه

تولت تنسيق إطلالة تارا، منسقة الأزياء ياسمين عيسى.

تارت عماد

اقرأ أيضاً..

لهذا السبب.. الجمهور يطارد نسرين طافش (تفاصيل)

بعد حصول فيلمه على جوائز مهرجان القاهرة.. أمير المصري يتصدر جوجل

تصدر الفنان أمير المصري، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حصول فيلمه "ليمبو" على عدة جوائز بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشر أمير المصري، تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وجه من خلالها الشكر إلى الناقد السينمائي الإنجليزي بيتر برادشو، بعد مقاله في صحيفة الجارديان أشاد فيه بصناع فيلم التيه - limbo.

وكتب أمير المصري في أول تغريدة له بعد حصول فيلمه «التيه - limbo» على جائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، قائلًا: «شكرا لك بيتر برادشو، لا يمكن أن أكون أكثر فخرًا بفريقنا الصغير».

وفاز الفيلم البريطاني "التيه - limbo" للمخرج بن شاروك، بطولة أمير المصري، بجائزة الهرم الذهبي لأحسن فيلم، وذلك ضمن منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأعلن ذلك في حفل ختام الدورة 42 المقام حاليا في دار الأوبرا المصرية.

الفيلم شهد المهرجان عرضه الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتدور أحداثه حول «عمــر» عــازف شــاب وواعــد، أجبرتــه الظــروف عــلى الابتعــاد عــن أسرتــه الســورية، وهــو الآن معــزول في قريــة أســكتلندية بعيــدة ينتظــر البت في طلب اللجــوء السياسي الــذي قدمه، ومعه مجموعــة ممــن ينتظرون الأمـل مثلـه.