طفلة ذهبت لشراء "زبادي" وعادت جثة في "كرتونة" بعد اغتصابها

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت مصر واقعة قتل مروعة، إذ عثرت أسرة على طفلتها جثة هامدة داخل "كرتونة" بعد ساعات من تغيبها، حيث خرجت الطفلة ذات الـ 8 أعوام، لشراء "زبادي"، وأثناء ذهابها استدرجها شاب 18 عاما، وقام بالاعتداء جنسيا عليها ومن ثم قتلها.

وكشفت تحريات الشرطة عن الجاني، والذي أقر بفعلته، موضحا أنه أثناء اغتصاب الطفلة، صرخت فقام بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فقام بوضعها داخل كرتونة وإلقائها بالشارع.

وفي السياق، كشف مصدر أمني عن مفاجأة في حادث انتحار العروسين في شارع فيصل بعد شهر من زواجهما، موضحا أن العناية الإلهية أنقذت الزوج بعدما أحضر الجيران بطانية حالت دون مصرعه، بعد قفزه بنفس طريقة زوجته المتوفاة، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الهرم بعد إصابته بكسور واشتباه نزيف داخلي.

وأوضحت تحريات مباحث الجيزة، أن والدة الزوج اكتشفت بالصدفة أن الزوجة المتوفاة تخون ابنها في مكالمة هاتفية مع أحد الشباب، فنشبت مشاجرة بينهما اعتدت خلالها الزوجة على والدة الزوج بسكين، وتسببت في إصابتها بقطع بسيط في الرأس قبل أن تلقي بنفسها من الطابق الرابع.

وأضافت التحريات أن الزوجة سبق لها الزواج أكتر من مرة عرفيا رغم أنها مازالت «قاصر- 15 سنة»، مشيرة إلى أن الزوج 17 سنة، يعمل سائق مسجل خطر وسبق اتهامه في 4 قضايا خطف وهتك عرض وحيازة أسلحة.

التحريات والتحقيقات أوضحت ملابسات الواقعة كاملة، حيث نشبت مشادة كلامية بين الزوجة ووالدة زوجها، بعدما سمعتها الثانية وهي تتحدث مع شخص آخر فى الهاتف، وتطورت المشادة بينهما، وتعدت الزوجة على والدة زوجها بسكين، ثم تدخل زوجها "العريس" وتعدى عليها بالضرب.

وكشفت التحريات والتحقيقات أيضا أن الزوجة تمكنت من مغافلة زوجها ووالدته، وألقت بنفسها من الطابق الرابع، وتجمع المارة حولها ونزل زوجها باكيا وردد "ليه هتموتي وتسيبينى لوحدي؟"، ثم توجه إلى الشقة مجددا وألقى نفسه من الطابق الرابع، إلا أن الأطباء تمكنوا من انقاذه.

وقال الزوج خلال مناقشته بمعرفة المباحث، بعد تعافيه من إصابته، إن زوجته تعدت على والدته بسكين بسبب خلافات بينهما، وأضاف أنه حاول الانتحار خلف زوجته مباشرة كونه يحبها ولا يستطيع التخلي عنها.

من جانبها، أمرت النيابة العامة بدفن جثة العروس المنتحرة، بعد انتهاء التشريح، وأمرت بتسليمها لأسرتها.

شهود العيان فى الشارع الذي شهد الحادث، قالوا إن الخلافات كانت مستمرة بين أم العريس وزوجة ابنها، وكانا يتبادلان السباب بصفة مستمرة، وقال آخر إنه شاهد العروسان قبل الحادث بساعات، عقب عودتهما من نزهة، معبرا عن صدمته لانتحار العروس.

قرأ أيضًا..

إخلاء سبيل صاحب فيديو "سماح بنت شهاب" بكفر الشيخ

بعد شهر من زواجهما.. الكشف عن مفاجأة مدوية في حادث انتحار عروس الهرم

اقرأ أيضا