سر فشل انتقال أحمد الشيخ للزمالك بعد توقيعه العقود

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 12:59 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن أحمد شوبير، كواليس فشل انضمام أحمد الشيخ إلى صفوف الزمالك، بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال "شوبير": "أحمد الشيخ جلس مع أشرف قاسم ووقع عقود انضمامه بالفعل لفريق الزمالك، لكن محمد عطية المحامي العام الأول عضو اللجنة المؤقتة والمكلف بالإشراف على الكرة بالنادي، رفض إتمام التعاقد بسبب هجوم لاعب الأهلي السابق على القلعة البيضاء من قبل في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك وافق على الفور على ضم أحمد الشيخ، ولكن بعد العرض على اللجنة المؤقتة رفض المحامي العام الأول بالجيزة إتمامها لتنتهي صفقة ضم أحمد الشيخ عند هذا الحد مع أنه لاعب مميز للغاية".

اتحاد الكرة يكشف مكان إقامة السوبر الإفريقي.. وموقفه من مد فترة القيد

أبدى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، سعادته بنجاح الموسم الرياضي في مصر، بعد انتهاء الموسم المحلي وإسدال الستار على بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وقال الجنايني: "كنا على حق في قرار عودة الدوري، بدليل المستوى الفني الرائع الذي ظهر به الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية".

وأضاف: "نتائج المنتخب الأول أيضا كانت مميزة، حيث حصلنا على 6 نقاط من مباراتي توجو، كما تمكن المنتخب الأولمبي من تحقيق الفوز على البرازيل".

وتابع الجنايني: "سوف نعلن عن مواعيد المباريات والملاعب وموعد لقاء السوبر المحلي خلال الساعات القليلة المقبلة، والحديث عن مد فترة القيد غير صحيح".

وزاد: "مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي سوف تقام في مصر، وتحديدا على ملعب برج العرب أو في ملعب السلام".

واختتم الجنايني: "لن يرحل أحد من اللجنة الخماسية، هناك تفاهم وتناغم بين الجميع".

يذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه نهضة بركان المغربي خلال شهر ديسمبر الجاري، على لقب السوبر الإفريقي.

الأهلي يرفض منح فايلر مكافأة دوري الأبطال وكأس مصر.. التفاصيل

قرارات نارية لـ الخطيب فى الأهلى أعادت البطولات.. تعرف على التفاصيل

اقرأ أيضا