أحمد الشيخ على أبواب الزمالك

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 02:31 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد عمر ربيع ياسين، أن أحمد الشيخ أصبح قريبًا من الانتقال لنادي الزمالك، في عقد يمتد لثلاث مواسم، بعدما تلقى اتصالات من أحد المسئولين الجدد داخل القلعة البيضاء.

وقال: "هناك شخص مشهور بـ"البرنس"، قام بالتفاوض مع الشيخ، بعد رحيله عن الأهلي".

وأضاف: "كانت هناك مفاوضات مع الشيخ من جانب بيراميدز، لكن اللاعب قريب من الانضمام لنادي الزمالك، وسيكون صفقة مفيدة للفريق الأبيض، خاصة أنه يفتقد للاعب بقدرات أحمد الشيخ".

وواصل: "الزمالك ليس لديه الكثير من الخيارات حاليا، لكن مسئول داخل النادي يُجرى مفاوضات قوية مع اللاعب لانتقاله للفريق الأبيض، والمقابل المالي لن يكون عائقا في تلك الصفقة، خاصة أن الشيخ يريد اللعب بشكل أساسي، لرغبته في الانضمام لمنتخب مصر".

موعد ومكان إقامة نهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بناديي الأهلي وطلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر بعد إقصاء الاتحاد السكندري والزمالك على التوالي.

وسبق وأعلنت لجنة المسابقات عن إقامة نهائي الكأس يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

وستقام المباراة في استاد القاهرة في تمام الثامنة مساء.

وفاز الأهلي على الاتحاد بهدفين لهدف في ملعب السويس الجديد الثلاثاء، جاء ذلك بعد ساعات قليلة من هزيمة غريمه التقليدي الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف في ملعب برج العرب.

يُذكر أن طلائع الجيش سيشارك في نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه، كما ضمن الطلائع المشاركة في كأس السوبر وفقًا للائحة حتى لو خسر النهائي.

كشف الملعب الأقرب لاستضافة نهائي كأس مصر

شوبير يتعجب من الزمالك.. ويشكك في مشاركة بانون

اقرأ أيضا