كندة علوش:كورونا جعلت شكل الحياة قاسي وبارد

السبت 28 نوفمبر 2020 | 04:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن استيائها من طول فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي بدأ منذ شهر مارس، ولم ينتهِ حتى هذه اللحظة بل إن العالم أصبح مهددًا بأضرار الموجة الثانية من الفيروس.

وكتبت كندة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، لتدعو فيها بانتهاء تلك الأزمة، حيث قالت: “كورونا خلت شكل الحياة قاسي وبارد، عزلت ناس وبعدتهم عن أهلهم وحبايبهم”.

وتابعت كندة: “كِبار السن عايشين في وحدة.. ناس كتير تأذت في شغلها ورزقها، السفر بقي صعب وحياة الأطفال فقدت بهجتها، بتوقف المدارس وأماكن التجمع واللعب، السلام اتغير والابتسامات الدافئة غابت وراء الكمامات، يارب تكون مرحلة تعدي وما تطول”.

كندة علوش

وشاركت الفنانة كندة علوش مؤخرًا في حكاية “ضي القمر”، وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، وحقتت نجاحًا كبيرًا كذلك لمناقشتها قضية اجتماعية مهمة وهي مشكلة تأخر الإنجاب، وشارك في الحكاية بجانبها الفنان محمد علاء، زينب غريب، محمد شاهين، نهى عابدين، وهي من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن.

وفي سياق أخر، حرصت الفنانة كندة علوش على الاحتفال بعيد زواجها الثالث من الفنان عمرو يوسف.

ونشرت كندة علوش عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها مع زوجها عمرو يوسف وعلقت عليها قائلة "الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى".

وأكملت كندة : "الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض".

وكانت أحدث أعمال الفنانة كندة علوش فيلم "الأصليين" الذي شاركت من خلاله كضيفة شرف، وشارك فى بطولته كل من منة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى.

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 2 الذي شارك به عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

"بين المواقف الصعبة والحلوة".. كندة علوش تحتفل بعيد زواجها الثالث على طريقتها