بعد اعتزاله رسمياَ.. الحضري يكشف تلقيه عدد من العروض للتدريب

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 05:51 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، حقيقة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة للتدريب، خاصة بعد اعتزاله اللعب رسميًا قبل عدة أيام.

وأضاف "الحضري" في تصريحاته لبرنامج اللعيب المذاع على قناة MBC مصر، أنه بالفعل تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة وتحديدًا من السعودية، مشيرًا إلى أنه سيحسم أمره خلال الأيام المقبلة.

وقال "الحضري" إنه تلقى أيضًا عددًا من العروض في الفترة الأخيرة بخلاف عروض السعودية، ولكنه لن يفصح عنها في الفترة الحالية، إلا بعد أن يدرس كافة العروض بشكل كامل، وسيتخذ قراره بناء على الأنسب له في الفترة المقبلة.

في سياق أخر أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن صفقة جديدة لصفوف الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الحالية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكتب "عامر" عبر حسابه على "فيس بوك": "سموحة سيضم غدًا أفضل ناشئ في كرة القدم المصرية، الصفقة تمت بمبلغ 250 ألف جنيه، واللاعب عمره 20 عامًا، وينتظر أن ينضم إلى الفريق الأول".

وأضاف: "من أول يوم تدريب وظهر أن هذا الناشئ يمثل مستقبل كرة القدم في مصر، ويذكرنا باللاعب عبد الله السعيد في بداياته، اللاعب اسمه محمد شوقي والأيام القليلة القادمة ستكون خير دليل على ما أقول".

اقرأ أيضا