فيديو طريف لحسن الرداد عن إدمانه للمشروبات الغازية

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 11:36 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يتواصل الفنان حسن الرداد مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من آن لآخر.

نشر حسن فيديو جديد عبر حسابه على انستجرام، يكشف من خلاله عن حبه الشديد لأحد المشروبات الغازية، حيث ظهر في الفيديو وكأنه مدمن يرتجف من العطش، ويهدأ على الفور بمجرد أن يشربه، وسط ضحك أصحابه.

ويعرض لحسن الرداد حاليا في السينمات فيلم "توأم روحي" من بطولة أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وفي سياق سباق، استضاف الإعلامي رامي رضوان لأول مرة الفنان حسن الرداد، وفاجأ رامي حسن الرداد بـ ظهور زوجة أولى له على محرك البحث جوجل، فرد عليه قائلا أنت جاي تهدي النفوس ولا ايه أنا برئ يابيه أول مرة أسمع الكلام ده.

علق "الرداد" خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان على قناة "دي إم سي" على شائعة وجود زوجة أولى على محرك البحث جوجل "قليل جدا لما أدخل أعمل بحث على جوجل كفنان".

رد حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم، قائلا: "موضوع الشائعات ده محيرني جدا والموضوع بدأ عندما عدت من شهر العسل ورأيت المصريين في كندا باركولي عن حمل زوجتي، ثم شائعة الانفصال مؤخرا، وأنا في موضوع الشائعات مبردش خالص ولكن جمهوري هو اللي بيبعتلي ومبردش".

وأضاف: "الشائعات لن تنتهي ومبعرفش إيه الهدف، ولكن يوجد ناس تسعى الى نشر هذه الأخبار المفبركة وترويج الشائعات"، موضحا أنه رد على الشائعة الأخيرة عندما وصل الأمر إلى أحد اقاربه فقرر أن يرد وينفي الشائعة.

وجه حسن الرداد الشكر لرامي رضوان عبر حسابه على Instagram على مهنيته قائلا: "اتبسط جدا بالحوار الراقي، الشيك مع ملك الرقي كله، البرنس رامي رضوان، حقيقي حوار مختلف بعيد عن أسئلة البحث عن الترند حتى لو كان على حساب الضيف، شكرا على الاستضافة الحلوة دي"

على طريقته الخاصة.. حسن الرداد يداعب جمهوره بصورة جديدة