نشرة المرور.. ظهور كثافات متوسطة في الجيزة وازدحام أعلى كورنيش النيل

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

استعرضت مصادر أمنية، الحالة المرورية الصباحية اليوم الإثنين، على الطريق الدائري والطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية.

وأشارت المصادر، إلى ظهور كثافات مرورية متوسطة على الطريق الدائري بمخرج طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي للقادم من المرج، كذلك بطء في الحركة المرورية على الطريق أعلى مناطق مدينة السلام والحرفيين في القادم من مؤسسة الزكاة بإتجاه مناطق القاهرة الجديدة.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة، أعلى وصلة كفر غطاطي للقادم من محور المريوطية بإتجاه مناطق المتحف المصري الكبير وأكتوبر، لا سيما ظهور بطء في الحركة المرورية على الطريق أعلى كورنيش النيل بالمعادي في إتجاه مناطق الأوتوستراد.

فيما ظهرت كثافات مرورية على محور 26 يوليو في التقاطع مع الطريق الدائري للقادم من الشيخ زايد بإتجاه ميدان لبنان، وكذلك كثافات متوسطة فى الاتجاه الأخر بمناطق أبو رواش.

وتستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري الأقليمي، والطريق الدائري الأوسطي، ومحوري روض الفرج والضبعة بالإتجاهين.

بينما تستقر الحركة المرورية على طريقى القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وطريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وطريق أسيوط الغربي، والكريمات الصحراوي الشرقي.

كذلك تستقر حركة المرور على طرق القطامية - العين السخنة، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وقنا - سفاجا، والقصير - مرسى علم، وطريقى السويس والإسماعيلية الصحراوي، وطريق بلبيس - العاشر، وطرق جنوب سيناء.

اقرأ المزيد

قطاع الأمن العام يكشف لغز اختفاء جهاز غسيل كلوى من الوحدة الصحية بأدفو

اقرأ أيضا