بالفيديو.. ملثمون يعتدون على مؤيدي ترامب

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 05:47 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

بعد عدة أيام من الإعلان عن نتائج الانتخابات الأمريكية، وفوز المرشح جو بايدن على نظيره دونالد ترامب، ومع اشتعال الأزمات، أظهرت مقاطع فيديو العديد من الاشتباكات التي وقعت في عدة مناطق بولاية واشنطن الأمريكية، وتسببت فيها حركة "أنتيفيا" اليسارية، المعارضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب .

وأوضح الفيديو، عناصر الحركة وهم يتشاجرون مع عدد من المتظاهرين المحسوبين على أقصى اليمين ويدعمون ترامب، وتمكن المتظاهرون من الإمساك بأحد العناصر وضربه بعنف، فيما استخدم عناصر "أنتيفيا"، العصي، في ضرب المتظاهرين في واشنطن ، وكانوا قد ارتدوا الزي التقليدي الأسود الخاص بهم وقاموا بتكسير المحلات وأعمال شغب واسعة .

بينما أشعل عناصر الحركة النار في أحد المطاعم متسببين بحالة من الذعر للزبائن ، كما اعتدوا على بعضهم بطريقة غير لائقة، كما اعتدوا على أحد الأشخاص بالعصي بعد أن كان واقفا بجانب الطريق وحاول الهروب نتيجة الضرب العنيف .

وصرخت إحدى الفتيات بعد تعرضها للضرب العنيف على يد أخريات من الحركة ، واستطاع أحد المتظاهرين إنقاذها فيما بعد وأوصلها بنفسه إلى قوات الشرطة، وكان عدد كبير من مؤيدي ترامب قد تظاهروا في مظاهرة حاشدة في واشنطن ، أمس، معربين عن تأييدهم له بعد الدعوات التي أقامها بوجود تزوير في الانتخابات الأمريكية .

اقرأ المزيد

رئيس الوزراء الإثيوبي في ورطة كبرى بعد سقوط صواريخ على إريتريا

اقرأ أيضا