الحكومة تكشف حقيقة وجود عجز في كراسات شروط الإسكان الاجتماعي

السبت 14 نوفمبر 2020 | 03:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صحة ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن وجود عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي، بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع الهيئة القومية للبريد، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أي عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مُشددةً على توافر كراسات الشروط للمواطنين بكميات كافية بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأشارت الهيئة، إلى أنه تم بيع أكثر من 160 ألف كراسة شروط حتى الآن، وجارٍ ضخ كميات إضافية منها نظرًا للإقبال الكبير على الشراء، مناشدةً جميع المواطنين الراغبين في شراء كراسات الإسكان عدم التزاحم بالمكاتب، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث أن الإعلان سارٍ حتى 7 ديسمبر القادم، ولا يعتد بأسبقية شراء الكراسات.

وناشدت جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة القلق بين المواطنين.

موضوعات ذات صلة

الحكومة تكشف حقيقة وضع شروط جديدة للحصول على معاش "تكافل وكرامة"

تحذير هام من الحكومة بشأن شقق الإسكان الاجتماعي

اقرأ أيضا