تفاصيل العرض التركي لضم أحمد الشيخ

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 12:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد شوبير، أن أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، تلقى عرضًا من نادٍ تركي، للانضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أحمد شوبير: "لا أعلم أي تفاصيل عن دخول أحمد الشيخ في صفقة تبادلية مع بيراميدز، لكن ما أعلمه هو أن اللاعب يمتلك عرضا تركيا".

وأضاف شوبير: "أحمد الشيخ يعاني من سوء حظ مع النادي الأهلي، لكننى واثق من إمكانياته الفنية، ومقتنع بأنه سينجح مع أي ناد سيذهب إليه".

وشارك أحمد الشيخ مع الأهلي في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

المصري يكشف تطورات المفاوضات مع المساكني

اعترف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، بوجود مفاوضات لضم النجم الدولي التونسي يوسف المساكني قائد منتخب نسور قرطاج ولاعب فريق الدحيل.

وقال حلبية، إن المساكني لاعب كبير وسيكون إضافة للمصري حال انضمامه، موضحا أن هناك مهاجمًا تونسيًا مميزًا سينضم للمصري سواء المساكني أو غيره ولكنه ضمن المرشحين.

وأضاف: "حسمنا 6 صفقات ومازلنا نسعى لضم المزيد، طلبنا التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبي، ولكن ناديه رفض بشكل مبدئي للحاجة لخدماته ولكننا نتفاوض لضم اللاعب ومازلنا متمسكون بالتعاقد معه".

وأشار إلى أن كريم العراقي الظهير الأيمن باقٍ في المصري بالموسم الجديد ولن يرحل لأي فريق، موضحًا أن اللاعب تلقى اتصالات شفوية من الزمالك بجانب عروض خارج مصر ولكن لم تصل لمرحلة الجدية.

وأكد أن الأهلي لم يتفاوض لضم أي لاعب في المصري، موضحًا أن ناديه لم يطلب أيضا أي لاعب من الأهلي.

قبل موقعة النهائي الإفريقي.. محمد صلاح يوجه رسالة هامة لـ الأهلي والزمالك

صلاح يكشف عن سنده وداعمه الأول

اقرأ أيضا