موعد نهائي بطولة كأس مصر

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد اللقاء النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وقال وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصري، إنه بنسبة كبيرة للغاية سيتم إقامة لقاء نهائي الكأس يوم 5 ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الصفقات الجديدة ربما لا تلحق ببطولة كأس مصر سوى بالدور النهائي بعد مد قيد القائمة الأولى للأندية إلى يوم 30 نوفمبر الجاري.

وأضاف: "سينطلق الدوري الجديد يوم 8 أو 9 ديسمبر المقبل على أقصى تقدير، ونسعى لختام الموسم بشكل رائع خاصة أن الأهلي والزمالك تأهلا للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا والأهم أن يخرج اللقاء بصورة رائعة".

وأكد أن اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الأفريقي "كاف"، للسماح بحضور جماهيري محدود لمباراة الأهلي والزمالك ما بين ألفي مشجع لكل فريق.

الكشف عن الفريق الذي يشجعه محمد صلاح في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رفض نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي الكشف عن هوية الفريق الذي سيشجعه في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

واكتفي النجم الدولي فقط بالتأكيد أثناء حفل تكريمه من اتحاد الكرة أنه يشجع فريق معين يتمنى فوزه.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية أن صلاح يتمنى فوز الأهلي.

وأشار المصدر إلى ان نجم منتخب مصر أكد خلال حفل التكريم ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو مثله الأعلى ووالده دائما كان يحفزه عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحلة الاحتراف عندما كان يشتكي بالجلوس احتياطي بأن بيبو كان يجلس احتياطيا وعندما يلعب الجميع يهتف باسمه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الزمالك قبل الاحتراف الأوروبي ورفض وقتها ممدوح عباس رئيس الزمالك اللاعب بحجة أنه لا يصلح للعب في القلعة البيضاء.

حقيقة ظهور محمود الخطيب ورانيا علواني مع منافس مرتضي منصور في انتخابات النواب

اتحاد الكرة يكشف موعد نهائي كأس مصر ومصير مشاركة الصفقات الجديدة في المباريات

اقرأ أيضا