مسن يعزف لزوجته المريضة بكورونا تحت المستشفى

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 02:59 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

الحب أقوى من كل شيء، عبارة أثبتها أحد سكان جبال الألب الإيطالية بعد عزف زوج على الأكورديون لزوجته المريضة بكورونا تحت نافذة المستشفى.

ونتيجة لحظر دخول أفراد الأسرة للمستشفى، جراء قواعد مكافحة الفيروس التاجي في إيطاليا، سعى بوزيني، صاحب الـ81 عاماً، إلى بديل آخر لإظهار حبه الكبير لزوجته التي نقلت لمستشفى كاستل سان جيوفاني في مدينة بياشينسا بشمالي البلاد، بعد إصابتها بكورونا، وفقاً لصحيفة "إل ماتينو" الإيطالية.

وحتى يشعر بالقرب من زوجته المريضة كارلا، طلب بوزيني الإذن من الممرضات السماح له بالدخول إلى الفناء الداخلي للمستشفى ليتمكن من عزف أغنيتين أو 3 أسفل نافذة حبيبته.

وبمجرد الإذن له، وبقبعته الكلاسيكية والكمامة على وجهه، حمل بوزيني الأكورديون الخاص به، الأحد، وأخذ كرسيا وجلس أسفل نافذة غرفتها.

وعلى الفور بدأ العجوز في عزف ألحان رومانسية أمام زوجته المحبة التي كانت تشاهده من النافذة وهي سعيدة، مانحاً إياها الكثير من الأمل و10 دقائق من الفن للمرضى والطاقم الطبي.

انتشرت لفتة الحب التي قام بها الزوج المحب بوزيني على وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المحلية الإيطالية، بعد أن قام شخص بتصويرها بهاتفه المحمول.

ولاقى مقطع الفيديو المؤثر إعجاب وثناء العشرات من الأشخاص من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن تأثرهم باللفتة المحبة لبوزيني لزوجته المريضة.

احذر.. الاستحمام وقت طويل في الشتاء يؤدي إلى أمراض جلدية

بسبب كورونا.. دفن 17 مليونا من حيوان المنك في الدنمارك

اقرأ أيضا