تجهمر موظفى مجلس مدينة طنطا أعتراضا على نقلهم لوحدة سبرباى

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 02:39 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهد مجلس مدينة طنطا اليوم الثلاثاء، تجمهر عشرات العاملين والموظفين اعتراضا على قرار محافظ الغربية بنقلهم الى الوحدة المحلية بسبرباى مرددين هتافات " مش هنمشى - هو يمشى " .

وأكد العاملين بمجلس مدينة طنطا، ان القرار يكبدهم مشقة فى الانتقال وأعباء مالية باهظة لبعده عن مكان مسكنهم ما يؤثر على خدمة المواطنين خاصة أن المقر الحالى فى منتصف مدينة طنطا.

مناشدين الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بأرجاء القرار وإعادة دراسته مرة أخرى حرصا على الصالح العام .

ومن جانب أخر، أصدر الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا قراراً رقم 3 لسنة 2020 بتكليف الدكتور أحمد محمد السيد عوض السقا المدرس بقسم جراحة المسالك البولية للقيام بأعمال مدير مستشفى الطوارئ الجامعى بطنطا بجانب عمله.

يذكر أن الدكتور أحمد السقا تخرج من كلية الطب بجامعة طنطا عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتولى فترة النيابة بقسم المسالك فى الفترة من 1999 حتى 2002 وحصل على ماجيستير المسالك من كلية الطب جامعة طنطا عام 2002, كما حصل على الزمالة الاوروبية من جامعة امستردام بهولندا عام 2007، وحصل على الدكتوراه من جامعة طنطا عام 2010,

وفي ذات السياق تولى منصب المشرف علي وحدة رسم المثانة وصعوبات التبول بالمستشفي التعليمي العالمى بطنطا عام 2017, كما تولى منصب استشارى اول المسالك بالهيئة العامة للتأمين الصحي بالغربية عام 2018 وحتي تاريخة، كما تولى الإشراف العام علي ادارة التوريدات بالمستشفي الرئيسي عام 2019.

موضوعات ذات صلة

إخلاء سبيل 31 متهمًا بكفالة ٥٠٠ جنيه لاتهامهم بالتجمهر أمام "قسم منشأة ناصر"

قطعوا الطريق".. إحالة 21 متهما لمحكمة الجنايات بالمنيا

قنابل حارقة تشعل لبنان والتجمهر يزداد أمام منازل المسؤولين