قرينة السيسى تستقبل زوجة رئيس الكونغو الديمقراطية

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 08:33 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

استقبلت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة دينيس تشيسيكيدي، قرينة رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال زيارتها لمصر.

وكتبت قرينة الرئيس، على صفحتها الشخصية فيس بوك: "سعدت اليوم بلقاء السيدة دينيس تشيسيكيدي، قرينة رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال زيارتها لمصر ضمن وفد رفيع المستوى من جمهورية الكونغو الديمقراطية في إطار تدعيم علاقات الصداقة والروابط الأخوية بين البلدين".

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، بقصر الاتحادية، وذلك وفقًا لما أفادته فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل لها، مساء الخميس.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي أكد على الأهمية التي توليها مصر لعلاقاتها مع الاتحاد الأوروبي، في إطار الروابط المتشعبة والمصالح الاستراتيجية بين الجانبين.

وأشار إلى أن الرئيس أكد أن القيم الدينية السامية لا علاقة لها بأعمال التطرف، لافتًا إلى أن الرئيس رفض وسم أية ديانة بالإرهاب.

ولفت المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إلى أن السيسي أكد على ضرورة إدراك خصوصية وثقافة الأديان، بما تتضمنه من مبادئ وقيم سماوية عظيمة.

اقرأ أيضا