كارول سماحة لجمهورها: الصمت متعة في زمن الثرثرة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 12:47 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة كارول سماحة، جمهوره، صورة جديدة لها.

ونشرت كارول سماحة الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة، ووضعت مكياج هادئ مما أبرز جمالها.

وعلقت كارول سماحة على الصور كاتبة: "الصمت متعة في زمن الثرثرة!".

🔺الصمت متعة في زمن الثرثرة #كارول_سماحة #carolesamaha A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Oct 30, 2020 at 2:18am PDT في سياق آخر، تجاوز كليب " bon voyage " للمطربة اللبنانية كارول سماحة 4 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعاونت المطربة اللبنانية كارول سماحه في هذا الكليب للمرة الأولى مع شركة لايف ستايلز ستديوز، والمخرجة بتول عرفة.

وتلقى الفيديو كليب اشادات كبيرة من قبل الفنانين والجمهور ، لما حمله من فكرة جديدة ، استطاعت المخرجة بتول عرفة أن تظهرها بشكلًا مختلف عما اعتاد عنه الجمهور ، الأمر الذي ساهم في اكتشاف شخصية جديدة عنها ، نالت اعجاب الكثيرين ، وأهل كارول لتصبح التريند الاول في " تويتر " عقب عرض الفيديو كليب.

"bon voyage" إخراج: بتول عرفة، و شارك في كتابة الكلمات: السورية كاملة خير، و كارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين: الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع: دي جي يوسف.

وظهر مع كارول في الكليب الفنان باسل الزارو، وهو من إخراج بتول عرفة وشارك في كتابة الكلمات، السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

يذكر أن كارول شاركت مؤخرا في أوبريت "أنت أقوى" دعما للجيش الأبيض، بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي منهم تامر حسني، محمد منير، وائل جسار.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو