مصرع مسنة سقطت من أعلى عقار بالشرقية

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 04:12 مساءً
كتب : علي عرفات

لفظت سيدة مسنة أنفاسها الأخيرة، مصرعها اثر سقوطها من الدور الثانى بقرية الغنيمية باابو كبير بالشرقية، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة ابو كبير، يفيد وصول جثة سيدة مسنة تدعي "أمل.خ" تبلغ من العمر 55 عاما الي مستشفى ابو كبير مقيمة بقرية الغنيمية بدائرة المركز، جثة هامدة.

ومن خلال التحريات تبين أن السيدة انزلقت قدميها من سطح الطابق الثانى، حيث أنه لا يوجد به سور محاط بالعقار مما أدى لسقوطها لتسقط جثة هامدة ولا توجد شبه جنائية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم التصريح بالدفن.

و تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضًا.. مصرع شخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد في الدقهلية

وفي السياق، لقي شخص مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد أمام مطحن الغلال بمنطقة سندوب بالمنصورة، حيث ورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالحادث.

ومن خلال انتقال ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصور تبين اصطدام القطار رقم 215 ركاب المتجه من المنصورة إلى المطرية بشخص في العقد الرابع من العمر يرتدى ملابس داخلية عبارة عن فانلة وشورت اثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته في الحال.

وتم نقل أشلائه إلى مستشفى المنصورة الدولي، وأُخطر قسم الأدلة الجنائية واتخاذ إجراءات النشر عنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"