"ومن الحب ما قتل".. انتحار شاب بالشرقية (تفاصيل)

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 01:14 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم التي ترتكب في حق النفس، أقدم شاب بقرية السلطان حسن بمحافظة الشرقية، على التخلص من حياته بالانتحار شنقا داخل غرفته، لرفض أسرته الزواج من فتاة يحبها.

ومن خلال العرض على نيابة أبوكبير، قررت بمعرفة محمد الشربينى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة أبوكبير، بوصول "عبد الله.ال" 21 سنة عامل، مقيم السلطان حسن دائرة المركز للمستشفى المركزى بأبوكبير جثة هامدة.

وكشفت تحريات ضباط مباحث أبوكبير من خلال التحريات أن الشاب هو من أقدم على التخلص من حياته بالانتحار شنقا داخل غرفة نومه، وكشفت التحريات أنه كان على علاقة عاطفية بفتاة ورفضت أسرته إرتباطه وزواجه منها، فعزم على التخلص من حياته، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضًا.. على طريقة ريا وسكينة.. الزوج "شيطان" والزوجة الضحية والأبناء المشاهدين

وفي سياق أخر، حادثة أخذت ملامح القتل التي كانت تقوم بها السيدتان "ريا وسكينة" في طريقة الدفن فقط، لكنها كانت أبشع من طريقة "جزارين الإسكندرية"، حيث خلت تلك الجريمة من كل مشاعر الإنسانية، وذلك بعد أن تحول زوج إلى "شيطان أعمى"، وكانت فريسته الزوجة، كل ذلك على مرآى العين من أولاده.

استطاعت الخلافات الزوجية والعائلية، بأن تحمي كل معانٍ الإنسانية من قلب زوج لبناني، حين أقدم على ارتكاب أبشع جريمة قتل في حق زوجته، والتي هزّت الرأي العام في لبنان، حيث قتل زوجته "السورية" ولم يكتفي بذلك بل واصل إلى تقطيعها أمام ابنائه القاصريْن ومن ثم قيامه بالانتحار.

وسائل إعلام محلية، أفادت بأن الزوج اللبناني انتحر من خلال اطلاق النار على نفسه بواسطة "مسدس حربي" أمام مستشفى رياق، وما زالت حتى هذه اللحظة أسباب انتحاره غامضة.

كما أفادت أن قوات الأمن اللبناني كشفت أنه وبعد المتابعة المكثفة لتفاصيل الحادث، توافرت بعض المعلومات حول قيام الزوج بقتْل زوجته قبل انتحاره وقيامه بإخفاء جثتها في محيط منزله، وهو من أحد أصحاب السوابق الاجرامية.

تلقت قوات الأمن بلاغا بالحادث وانتقلت للمكان وتبين وجود فتحة صغيرة لفحرة تم تخصيصها للصرف الصحي مصبوب بالباطون في وقت حديث، فتم العمل على إزالة الغطاء عنه، وعُثر بداخله على خمسة أكياس تحتوي جثة زوجته والتي تدعى "ش.غ"، من مواليد عام 1977، سورية.

وتوصلت التحريات الى أن الزوج قام بقتل زوجته وقطّعها ومن ثم وضع الجثة في أكياس على مرأى ولديْه القاصريْن (4 و 6 سنوات) من الزوجة الأولى.

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"