"درة" توضح حقيقة عقد قرانها على "هاني سعد"

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 02:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل بعض الأنباء عن احتفال الفنانة التونسية درة بعقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد، في مدينة الجونة.

وهو ما نفته الفنانة التونسية، في تصريحات صحفية، أكدت خلالها عدم وجود عقد قران اليوم في الجونة، ولكنها لم تنف وجود قصة حب من الأساس، ما يعني أنها ربما ستحتفل بعقد قرانها ولكن "ليس في الجونة اليوم" حسبما تردد.

وفي إطار أخر، تفاجأ الجمهور بعدم ظهور النجمة منى زكي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي رغم ظهورها في المطار بالفعل، و تساءل ااكثيرون عن سر غيابها.

ولم تظهر منى زكى حتى الآن في أي من فعاليات مهرجان الجونة، ابتداء من ليلة الافتتاح، وانتهاء بكل ندواته وفعالياته خلال أيامه الثلاثة الفائتة، ما دعا الجميع للتساؤل عن السبب.

وكانت منى زكي ظهرت في المطار، في فيديو مع الإعلامية بوسي شلبي، التي سألتها جاهزة للمهرجان، فردت منى: "أيوة.. ومعايا الفستان" وأشارت إلى الحقيبة الكبيرة التي تحملها.

وبرر البعض غيابها برغبتها في حفل الختام فقط، دون الافتتاح والفعاليات، خاصة أنه من المنتظر تكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يعقد بعد أيام، والذي قرر تكريمها ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز.

كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلن عن منح الفنانة منى زكي، جائزة فاتن حمامة للتميز، في الدورة 42، التي تقام خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

وفي سياق متصل، تحضيرات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة مستمرة، والجميع يستأنف تجهيزات حفل الافتتاح، والكل ينتظر كيف ستخرج هذه الدورة.

يقام مهرجان الجونة هذا العام في ظروف استثنائية مع انتشار فيروس كورونا وتأجيل مهرجانات عالمية، وتؤكد إدارة المهرجان على اتخاذ كافة الإجراءات لسلامة الضيوف.

وأكد مصطفى العسقلاني، المدير التقني للمهرجان، الذي تحدث عن تغييرات وتجهيزات هذا العام في تصريحات إعلامية له، إن سعة مركز المؤتمرات حوالي 1400 كرسي، مع شاشة عرض واحدة عملاقة حوالي 21 متر، على المسرح الرئيسي.

وأوضح أن هذا العام هناك أكثر من موقع لعرض الفعاليات منها سي سينما، وتيك توك سينما المنفذه على الستايل الروماني.

وأكد أنه تم اتخاذ كافة إجراءات التباعد، في المسرح هناك فرق متر بين الكراسي، بحسب تعليمات وزارة الصحة.

ما السر وراء غياب منى زكي من مهرجان الجونة السينمائي؟

تعرف على حقيقة ارتباط نجمي مسلسل بـ 100 وش