"الإنقاذ" يحاول العثور على جثة "نقاش" غرق في ترعة بالشرقية

السبت 24 أكتوبر 2020 | 06:18 مساءً
كتب : دينا سليمان

يكثف رجال الانقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، جهودها للعثورعلي جثة نقاش لقى مصرعه غرقا في ترعة بمشتول السوق اثناء دهان أحد الكباري.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية بلاغا من مدير المباحث يفيد استغاثة اهالي شاب يدعي "حسين " من قرية دويدة في الزقازيق، للعثور على جثة نجلهم والذي لقى مصرعه عندما انزلقت قدميه في ترعه أثناء عمله في دهان احد الكباري بمركز مشتول السوق .

علي الفور دفعت الاجهزة الامنية بالشرقية رجال الانقاذ النهري للبحث عن جثة الشاب، وما زال البحث جاري.

في سياق أخر تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة اشتعال النيران في عدد من الأكشاك والمحلات الكائنة أمام محطة سكة حديد مصر بالأسكندرية لكشف ملابسات الحريق.

حيث نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، في السيطرة على حريق هائل في عدد من المحلات أمام محطة السكك الحديدة بمنطقة محطة مصر بوسط المدينة، دون وجود إصابات بشرية.

وكشفت التحقيقات إن سبب الحريق وجود ماس كهربائي في أحد المحلات، وامتدت النيران من المحل إلى المحلات والأكشاك المجاورة والتي تحولت لركام في دقائق، مشيرًا إلى فصل التيار الكهربائي عن الترام للسيطرة على النيران.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بعدد من المحال التجارية الكائنة على شريط ترام محطة مصر.

وهرع رجال مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى السوق للسيطرة على الحريق.

وبعد المعاينة والفحص وسؤال شهود العبان، تبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بأسلاك الكهرباء مما ادي الي اشتعال النيران وامتدادها الي باقي المحال التجارية.

إقرأ أيضا..

"مرض السكر" يتسبب في فصل طالب شرطة بقرار المحكمة