نيابةالزاوية الحمراء تستعجل التحريات الخاصة بحيازة مسجل 420 خاتم فضة مهربة

السبت 24 أكتوبر 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة شمال القاهرة بالزاوية الحمراء، اليوم السبت، قرارًا باستعجال تحريات المباحث حول اتهام مسجل خطر بحيازة 420 خاتم من الفضة المهربة من الخارج والغير مدموغة قبل بيعهم .

وكانت معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، مفادها قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية بممارسة نشاط الإتجار بالمشغولات الفضية المهربة من الخارج والغير مدموغة بالدمغة المحلية بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير صحة المعلومات وقيام المتحرى عنه بممارسة نشاطاً إجرامياً تمثل فى تجارة وبيع المشغولات الفضية المهربة من الخارج والغير مدموغة بالدمغة المحلية بالمخالفة للقانون، متخذاً من دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة مسرحاً لممارسة نشاطه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء ، وبحوزته 420 خاتم من الفضة المهربة من الخارج والغير مدموغة بالدمغة المحلية.

وبفحص المضبوطات بمعرفة لجنة من الجهات المختصة تبين أنها مهربة من الخارج وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة في قضية انتحار "فتاة المصنع" داخل منزل أسرتها في العياط، حيث كشف العشيق معلومات جديدة عن الفيديو الإباحي الذي صوره لها ودفعها للتخلص من حياتها حرقا.

وقال المتهم، أن علاقتهما بدأت عاطفية قبل 6 أشهر من انتحارها، لكنها تحولت إلى جنسية بعد زيارتها له في منزله بالعياط، مؤكدا أنه كان يستعد للتقدم لخطبتها، لكن ظروفه المادية كانت تعطل الخطوة، حتى فوجئ بخبر موتها، والقبض عليه من قبل المباحث.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أن علاقته الجنسية بالفتاة عمرها شهران فقط، وأنه صور فيديو خلسة لهما -دون علمها- خلال ممارستهما العلاقة المحرمة حتى يشاهد تلك اللحظات في الأوقات التى تكون فيها حبيبته بعيدة عنه.

تفاصيل صادمة.. الفيديو سُرب بين شباب العياط، بعد أيام من إصلاح صديق "فتاة المصنع" هاتفه المحمول الذي أصابه عطل مفاجئ، إذ أوضح المتهم أمام النيابة العامة: "كنت رايح أصلح تليفوني، وبعدها بأيام لقيت الفيديو الجنسي اللي كنت مصوره وإحنا بنمارس الجنس في البيت عندي، منتشر مع كل شباب العياط"، متهما الفني المسؤول عن إصلاح الهاتف بالتسريب. وهنا قرر قاضي المعارضات تجديد حبس صديق الفتاة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ونفت أسرة الفتاة وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقال شقيق الفتاة ووالدتها، إنهما كانا خارج المنزل، وعندما عادا فوجئا بصرخات الجيران، وعندها اكتشفا أن الفتاة أشعلت النيران في نفسها هربًا من الفضيحة التى حاصرتها بعد انتشار فيديو إباحي لها مع زميلها في العمل.

وكان قد ورد بلاغ لمركز شرطة العياط، يفيد بالعثور على جثة فتاة مصابة بحروق داخل منزلها بالعياط، وانتقل على الفور فريق من المباحث تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة.

وتبين أن الجثة لفتاة، 23 سنة، عاملة في مصنع طوب بالعياط، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة، نتيجة اشتعال النيران في جسدها، وكشفت المعاينة أنَّ هناك مادة ساعدت على الاشتعال.

وعقب الانتهاء من المعاينة، ناقشت القوات والدة الفتاة وعمها، اللذين أقرا في محضر الشرطة، أن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها "عامل"، 25 سنة، وأنَّه صور مقطع فيديو إباحي مدته 5 دقائق أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت التخلص من نفسها.

إقرأ ايضا

طفلة تفقد بصرها في حفل زفاف بـ شبرا الخيمة

سيدة تضع "عريس" بموقف محرج في أول أيام زفافه

اقرأ أيضا