إخلاء سبيل المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن خطف الأطفال

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 10:05 مساءً
كتب : رضوى محسن

أخلت الأجهزة الأمنية سبيل المتهمة بتداول منشور على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) مخالف للحقيقة وذلك بضمان مالى.

ونشرت المشار إليها فى وقت سابق، محتوى يتضمن ادعائها بقيام بعض سائقى مركبات التوك توك بخطف الأطفال، والإشارة إلى محاولة سائقين بمركبة توك توك خطف طفلاً وطفلة من والدتهما بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية.

حيث رصدت كاميرات المراقبة آخر صور لشقيقته قبل استقلالها "توك توك" بقويسنا، بمحافظة المنوفية وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع المنشور، وقال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية إن المباحث تكثف جهودها لكشف لغز اختفاء الطالبة "إنجي"، والتي اختفت في ظروف غامضة أول أمس.

وأشار المصدر، إلى أن المباحث توصلت إلى آخر مكان ظهرت فيه الطالبة المختفية، وأنها ظهرت في قويسنا داخل توك توك قبل اختفائها، وكاميرا المراقبة لم تحدد السائق، ويجري تتبع هاتفها المحمول الذي أغلق فور اختفائها، ورفضت الأجهزة الأمنية الكشف عن أساليبها في العثور على خاطفي الفتاة مؤكدين بأن الأمور تحت السيطرة وفي طريقهم لرصد الجناة.

من ناحية أخرى صرح مصدر أمنى بأنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتى تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها، وإقامتها لدى شخص بمنطقة القناطر الخيرية إرتبطت به عاطفياً منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، وإتفاقها معه على الزواج هرباً من المشاكل الأسرية ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

قامت اليوم

ضبط فتاه