بهذه الطريقة.. ليلي علوي تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده (فيديو)

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 04:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 59 المتصدر على القمة منذ أكثر من 30 عامًا، وهنأت الفنانة ليلي علوي المطرب عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 59.

ونشرت ليلى علوي مقطع فيديو من إحدى حفلات عمرو دياب وعلقت عليها قائلة "دايمًا مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد‏".

ويحتفل الهضبة عمرو دياب اليوم، بعيد ميلاده الـ59، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1961 في بورسعيد، لعائلة تعود أصلها لقرية سنهوت بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية.

ما زالت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، غامضة إلى الآن، فلم يتم التأكيد على وجود علاقة رسمية أو زواج بينهما، على الرغم من ظهورهما معًا بشكل دائم ومتكرر منذ ما يقرب عن 3 سنوات.

وفي أول ظهور علني لهما، قام عمرو دياب باصطحاب دينا الشربيني إلى الساحل الشمالي في يوليو 2017، قبيل طرح ألبومه "معدي الناس" وظهرًا معًا في صورة تم تسريبها مع الأصدقاء والفنانين، بعد أن التقيا في مطعم شهير في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.

وفي أغسطس 2017، فاجأ عمرو دياب الجميع عندما قام بالغناء لبرج الحوت في أغنية "أجمل عيون" ضمن ألبومه، وهو برج الفنانة دينا الشربيني، ما أشعل الساحة عليهما، وزاد من حالة الجدل، وكعادته التزم "الهضبة" الصمت، ورد بشكل غير مباشر بعد أن غنى لكل الأبراج في حفلاته بالساحل الشمالي.

وبات اسم عمرو دياب مقترنا بالفنانة دينا الشربيني في السنوات الأخيرة بسبب العلاقة التي تجمعهما منذ 2016، أما عن فارق العمر بينهما فهو 24 عاما، حيث يبلغ الهضبة من العمر 59 عاما، أما دينا الشربيني 35 عاما.

وحرصت دينا الشربيني على تهنئة عمرو دياب بعيد ميلاده، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو لهما على أنغام أحدث أغاني الهضبة التي تحمل اسم "أماكن السهر".

وكتبت دينا على الفيديو: "عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، أنت حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

على الجانب الآخر، حرص الشاعر بهاء الدين محمد على تهنئة الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ59 الذي يحل اليوم.

ونشر بهاء عبر صفحته على "فيسبوك" عددا من أبيات الشعر وكتب: "تنزل الأغنية تطلع لحد عنده الكل يرجع يتعمله ميت حساب، هو برضه ف حته تانيه نجم يعلا كل ثانيه لأن هو عمرو دياب، كل سنة وانت طيب يا هضبة، وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة بالهدوء كده باختصار شكله قرب يبقى حقيقة".

وفاجأ عمرو دياب جمهوره بطرح عطر جديد باسمه، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر الهضبة صورة لزجاجة العطر مكتوبا عليها عمرو دياب، وعلق على الصورة: "اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين".

وتفاعل جمهور عمرو دياب مع المنشور، ليُبدي سعادته بهذا الأمر وانهالت التعليقات على هذه المفاجأة، بوصلات الإعجاب والتعليق الذين قالوا إنهم سيطلقون عليه اسم "ريحة الحبايب".

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية "أماكن السهر" والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد.🎂🎂 @amrdiab A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Oct 11, 2020 at 3:53am PDT

لن تصدق.. تعرف على فارق العمر بين عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد مشاجرتة مع شيكابالا.. الجمهور يطارد أحمد فهمي